عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يتابع تقديم الخدمات للمواطنين خلال أيام العيد

الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

 تابع الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين في مختلف القطاعات على مستوى مراكز ومدن المحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك .



وأكد المحافظ على استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات طوال أيام العيد ، والتركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل الكهرباء والتموين والصحة ومرافق المياه والصرف الصحي والمرور والمطافئ والأمن .

وشدد المحافظ على توفير احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد .. علاوة على قيام مجالس المدن والمديريات المعنية بمتابعة الأسواق وتوفير السلع الأساسية والمواد التموينية وتفعيل الرقابة علي الأسواق والمحال التجارية .

كما وجه المحافظ بقيام رؤساء مجالس المدن ومديرى مديريات الخدمات وإدارات المتابعة بها بالمرور على المصالح الحكومية خلال فترة العيد والتأكد من قيامها بتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين من خلال النوبتجيات المحددة .

ومن جانبه .. أكد العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة على استمرار قيام غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة بمتابعة شكاوى المواطنين خلال فترة العيد ، والعمل على حلها .. الى جانب تلقى الاخطارات والبلاغات وموافاة غرفتى عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بأية إخطارات أو بلاغات .

ومن ناحية أخرى .. يواصل المواطنون في مختلف مدن ومراكز المحافظة الاحتفال بعيد الفطر المبارك .. حيث شهدت الحدائق والمنتزهات وشواطئ البحر اقبالًا كبيرا من المواطنين .. خاصة خلال فترات المساء والليل.وتقوم مديرية أمن شمال سيناء بالتنسيق مع أقسام الشرطة والجهات المعنية بتأمين احتفال المواطنين بالعيد ، وذلك طبقا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء واللواء ممدوح أبو زيد مساعد وزير الداخلية لأمن شمال سيناء .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز