عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوحدات المحلية بالإسماعيلية تزيل مخلفات بحوالي ٣٢٨١.٥ طن خلال أيام عيد الفطر المبارك

بناءا على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية برفع درجة الاستعداد القصوى وتكثيف جهود الوحدات المحلية بنظافة العامة للشوارع والميادين أولا بأول منعا لتراكم القمامة وما تسببه من انتشار الأمراض والاوبئة ، حيث قامت الوحدات المحلية برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالي ٣٢٨١.٥ طن  خلال أيام عيد الفطر المبارك.



كما قامت الوحدة المحلية لحى أول برفع حمولات قدرها  ٤٥٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة.

وفى حى ثالث ، قامت الوحدة المحلية برفع ٦٠٧.٥ طن من القمامة من عدة مناطق بالحي. 

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع إجمالي ١٧٥ طنا تقريبا من عموم المدينة .   وفى قرية فنارة ، تم رفع إجمالى ٦٠ طنا تقريبا من القمامة.

أما قرية كسفريت تم رفع ٢٠ طنا من القمامة من عموم القرية . وفى قرية أبو سلطان ، رفعت الوحدة المحلية ٦٥ طنا من المخلفات والقمامة. 

أما قرية سرابيوم ، تم رفع مخلفات وقامة بحمولة قدرها حوالى  ٥٠ طن . 

وفى قرية هويس سرابيوم تم رفع كمية من المخلفات قدرها  ٥٥ طن من عموم القرية .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق برفع المخلفات والقمامة بإجمالى حملاتها قدرها ٢٧٣ طنا تقريبا من المدينة القديمة والجديدة والمنطقة الوسطى . 

بالإضافة إلى رفع مخلفات قدرها ١٧٥ طنا تقريبا من قرى جلبانة والتقدم والأبطال والسلام.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب برفع حمولات قدرها ٤٢٠ طنا من المخلفات والقمامة.

وفى مركز ومدينة التل الكبير ، قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها ٨٠ طنا قمامة والمخلفات الصلبة وذلك من قطاع الحمادة و تل البلد والسلام المحطة والقرى التابعة لها علاوة على قرى الظاهرية والجزيرة الخضراء والملاك والقصاصين القديمة وأبو عاشور.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع كمية من القمامة قدرها ٤١٥ طنا من القمامة والمواد الصلبة من المدينة والقرى وتوابعها. 

وفى مركز ومدينة أبو صوير ، قامت الوحدة المحلية برفع ٤٣٦ طنا تقريبا من المركز والقرى التابعة لها.

وقد أكد بشارة على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف جهودها فى رفع المخلفات والقمامة وتطهير الصناديق الخاصة بها منعا لانتشار الأمراض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز