عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

" قبائل سيناء" عنوان تحمله الحلقة الـ20 من الاختيار 3

 توثق الحلقة الـ20 من مسلسل الاختيار 3 حالة الأزمة والصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم الجماعة الإرهابية، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشعبي وصولًا إلى ثورة 30 يونيو 2013. وحملت الحلقة عنوان "قبائل سيناء". 



 

كما شهدت الحلقة مظاهرات الاخوان التي تطالب بإسقاط شيخ الأزهر بعد أقاويل مغلوطة عن شيوخ الإسلام أثناء فترة حكم محمد مرسي.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا "المقدم مصطفى" تنكر في شكل رجل متدين، وينجح في مقابلة أحد أفراد الجماعة الإرهابية يعرف منه  معلومات عن عدد من العناصر الإرهابية في سيناء. 

شهدت الحلقة 19 غضب الشعب المصري من الجماعة الإرهابية،. والقرار بالنزول لجمعة رد الكرامة، واجتماع لقيادات الجماعة الإرهابية الشاطر وبديع ومحمود عزت.

 وقال محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين: “لازم يتحط ليهم حد"، ليرد الشاطر: “الدعوة للتظاهر في المقطم إعلان حرب وأهلا بجهاد مستحق"، وقال  محمود عزت: “أنا شايف أنها فرصة حقيقية عشان الكل يعرف أن اللي هيتظاهر ضدنا هتتقطع رقبته”.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز