عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تكريم 20 مدرسة بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية

تكريم المعلمين بحضور مدير مديرية التعليم بكفر الشيخ
تكريم المعلمين بحضور مدير مديرية التعليم بكفر الشيخ

 كرّمت المهندسة عايده ماضي، السكرتير المساعد لمحافظة كفر الشيخ، والعميد أحمد عمارة المستشار العسكري ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، بناء على تكليف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الفائزين بالمسابقة التي نظمتها إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية للعام الثاني على التوالي "المدرسة المتميزة والطالب المبدع"، بإشراف الدكتور سامح صديق، مدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.



 

 

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب، السيد شمس الدين، وياسر منير، وباسم حجازي، والدكتور طارق عماره، رئيس مجلس إدارة الأمناء والآباء والمعلمين، ومصطفى مدرعي، مدير عام التعليم العام، وسامح محمد صديق، مدير الإدارة، وأولياء الأمور والقيادات الشعبية والتنفيذية، والطلاب بكل المراحل.

وتضمنت الاحتفالية افتتاح معرض يضم كافة الانشطة الطلابية وأنشطة المدارس في كافة المجالات، بالإضافة لعرض شامل لكافة الأنشطة المختلفة وتوزيع الجوائز على المدارس المتسابقة، والتي تم تقييمها من قبل التوجيهات المختصة من قبل اساتذة الجامعات لمراجعة تلك التقييمات، إضافة للمواهب المشاركة من الطلاب والطالبات المتميزين من مدارس إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.

وأثنى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ على المشاركين في المسابقة من مدارس وطلاب ومعلمين، وعلى القائمين عليها بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية ، والمقيمين من أساتذة الجامعة والمختصين، والمشاركة المجتمعية التي ساهمت في انجاح المسابقة.

كما تم تكريم الطلاب الفائزين على مستوى الجمهورية ومنحهم جوائز ماليه، ألف جنيه للمركز الأول و500 جنيه للمركز الثاني، كما تم منح كافة المقيمين من موجهين مكافاة ماليه كل منهم قدرها ألف جنيه، إضافة للمقيمين.  

جدير بالذكر أن إدارة شرق كفر الشيخ قد حققت هذا العام أكثر من 30 مركزًا على مستوى الجمهورية في مجالات مختلفة منها العلمية والرياضية والفنية والقراءة والفصحى، وغيرها في سابقة كبرى ونهضة للتعليم بكفر الشيخ بصفة عامة، وإدارة شرق بصفة خاصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز