عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الحياتية "سفراء مشواري" بالبحيرة

ختام البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الحياتية سفراء مشواري بالبحيرة
ختام البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الحياتية سفراء مشواري بالبحيرة

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة  تنفيذ البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الحياتية " قوافل سفراء مشواري" لتنمية مهارات النشء من سن ١٠ حتي ١٤ سنة  بمركز شباب العامرية الشرقية وتم توزيع الشهادات علي المتدربي وذلك نتحت رعاية هشام آمنة محافظ البحيرة وبالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف بالامم المتحدة.



  

وأشار الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيره ان برنامج «سفراء مشواري» ويتم تنفيذه طبقا للبروتوكول الموقع  بين وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب "الإدارة العامة للتدريب" ومنظمة اليونيسيف بالامم المتحدة وتحت اشرافهم.

 

ويستهدف البرنامج تنفيذ ورش العمل لتعزيز دور النشء والشباب في المرحلة العمرية من ١٠ إلى ٢٤ عاماً من خلال المهارات الشخصية والتفكير الإيجابي والابداعي واتخاذ القرار والعمل في فريق والتخطيط للعمل وكيفية كتابه السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية وتنمية المهارات الحياتية، ومهارات ريادة الأعمال والريادة المجتمعية والتي تعمل بالشراكة بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف".

 

كما يهدف البرنامج إلى تمكين النشء والشباب من أجل مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية والمهارات اللازمة للحياة العملية والتعامل مع الآخرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز