عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشباب والرياضة تواصل تنفيذ البرنامج التدريبي "سفراء مشواري" بالبحيرة

الشباب والرياضة تواصل تنفيذ البرنامج التدريبي سفراء مشواري بالبحيرة
الشباب والرياضة تواصل تنفيذ البرنامج التدريبي سفراء مشواري بالبحيرة

تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وبالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف بالأمم المتحدة.



تواصل مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة "إدارة التدريب ومشروعات الشباب" تنفيذ البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الحياتية "سفراء مشواري" بقرى المحافظة.

ويتم تنفيذ البرنامج بعدد من مراكز الشباب بنطاق المحافظة ومنها "مركز شباب سنباده بإدارة شباب المحمودية - مركز شباب ابو منجوج اداره شبراخيت - مركز شباب محله بشر". 

 

كما جابت قوافل مشوارى قرى حياة كريمة حيث تم تنفيذ البرنامج بكل من مركز شباب العبور بإدارة شباب أبو المطامير، مركز شباب بسطرة بإدارة شباب دمنهور.

 

وأشار الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة أن برنامج «سفراء مشواري» يستهدف تنفيذ ورش العمل لتعزيز دور النشء فى المرحلة العمرية من 10 إلى 14 عامًا من خلال المهارات الشخصية والتفكير الايجابي والأساليب التحفيزية وتنمية المهارات الحياتية، ومهارات ريادة الأعمال والريادة المجتمعية والتي تعمل بالشراكة بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف".

والبرنامج يهدف إلى تمكين النشء والشباب من أجل مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية والمهارات اللازمة للحياة العملية والتعامل مع الآخرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز