عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة نهضة البركان ضد المصري في إياب الدور ربع النهائي بالكونفدرالية

المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان
المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان

المصري يحل ضيفًا على حساب نظيره نادي بركان المغربي، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

موعد المباراة

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 25 من شهر إبريل الجاري في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة والواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان نادي المصري، قد تمكن من تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي نهضة بركان المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما في ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

مدرب نهضة بركان: فوز المصري بـ 9 لاعبين أصابنا بصدمة كبرى

أكد الكونغولي فلوران إبينجي، المدير الفني لنهضة بركان المغربي، أن الخسارة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد برج العرب ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بمثابة صدمة كبرى للفريق المغربي.

 

وقال فلوران إبينجي فى تصريحات صحفية، فوز الفريق البورسعيدي بتسعة لاعبين، بعد طرد اثنين من لاعبيه سبب لنا صدمة كبرى.

وحقق الفريق البورسعيدي فوزا غاليا وثمينا على نهضة بركان المغربى بهدفين مقابل هدف بـ9 لاعبين فى المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب فى ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية الإفريقية فى مباراة دراماتيكية.

 

تقدم أصحاب الأرض عن طريق عمرو مرعى فى الدقيقة 11، وتعادل بعدها وفى الدقيقة 18 حمزة الرجراجى للضيوف من متابعة كرة زميله من الجانب الأيمن، وأضاف التونسى هيثم اللعيونى الهدف الثانى لأبناء بورسعيد من ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب باقتدار فى الدقيقة 80 لتعلن عن تفوق فريقه.

 

جاءت أحداث المباراة غريبة خاصة فى الشوط الثانى بعدما أشهر حكم المباراة الكارت الأحمر لثنائى الفريق البورسعيدي عمرو موسى فى الدقيقة 51 والتونسى الياس الجلاسى فى الدقيقة 65 لتشتعل المباراة بعدها، ورغم النقص العددى إلا أن لاعبى المصري أدوا مباراة ملحمية وقوية واستطاعوا إحراج الضيوف، وإحراز هدف الفوز فى الدقيقة 80.

 

ويسعى ابناء بورسعيد، لتحقيق الفوز على نظيره نادي نهضة بركان، من أجل استمرار المنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز