عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية
إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون.



 

وفي هذا الإطار، تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس وقسم الإشغالات بحملة لرفع الإشغالات والتي شملت عددا من شوارع مدينة بلبيس حفاظاً على الانضباط بالشارع البلبيسي وتحقيق السيولة المرورية بمختلف الشوارع.

كما قامت رئاسة المركز بحملة إزالة لقاعة أفراح بالقرب من ميدان الطيارة بجمعية العدلي، كما تم إزالة ( 8 ) حالات تعد بالوحدة المحلية بغيتة بمساحه إجمالي 500 متر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالحلمية بإزالة تعد علي مساحه 25 مترا طوليا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وتواصل الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات ومتابعة لجنة تقنين الأوضاع للأنشطه التجارية بمنطقة الزراعة وموقف المنصورة.

كما قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات وتحصيل المتآخرات بالصيادين.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بإيقاف أعمال تقام بدون الحصول على تصريح من الجهات المختصة بالحى وذلك بشارع النقراشى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز