عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

محاولة قتل أروى جودة وظهور سوسن بدر .. تفاصيل الحلقة 11 من "بابلو"

الظهور الأول لسوسن بدري في مسلسل بابلو
الظهور الأول لسوسن بدري في مسلسل بابلو

جاءت احداث الحلقة ال 11 من مسلسل “بابلو” للفنان حسن الرداد مليئة بالاحداث حيث تم اطلاق عيار ناري علي (ندي) أروي جودة، واتضح بعد ذلك ان (بابلو) حسن الرداد كان المقصود بذلك بتحريض من (جلال) صلاح عبد الله انتقاما منه .
 
اما (كيمو) حسني شتا فقد تعرض الي هبوط في الدورة الدموية بعد ان امتنع عن الطعام نتيجة الي حزنه علي طلاق حبيبته . وشهدت الحلقة الظهور الاول للفنانة سوسن بدر في دور زوجه الشخص الذي تتلمذ علي يده بابلو .
وحملت الحلقة 10 من مسلسل بابلو احداث عديدة منها قيام (بابلو) بتتبع الشخص الذي يقوم بخطف الاطفال وقتلهم بناء علي طلب من شقيقه ، ولكن قام هذا الشخص بحقن مساعدة بابلو بمادة مخدرة ، وتم إنقاذها ولكنها تحت تاثير المخدر اعترفت له بحبها. اما (ندي) فقد اصرت علي دخول عمال مصنع خالها وعلي راسهم (توحه) نجلاء بدر الي الحفل
 
 وكانت الحلقة التاسعة قد شهدت  قيام شقيق (بابلو) بضرب زوج والدته ، والذي قام الاخير بعمل محضر له ولكن بعد توسط اهل الحارة قام بالتنازل عنه .
 
 
يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على راسهم الفنان  حسن الرداد  وأروى جودة و نجلاء بدر وسلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.
 
 
حرصت القنوات الفضائية على الحصول على حق عرض مسلسل “ بابلو ”، وقد نجحت قناة المحور فى الحصول على حق عرض المسلسل بشكل حصري فى مصر .
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز