عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلمانية "عن مسلسل الاختيار 3": دراما تاريخية تساهم في صناعة الوعي

النائبة شيماء محمود نبيه
النائبة شيماء محمود نبيه

أشادت النائبة شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، بمسلسل الاختيار 3، والذي يجسد مرحلة هامة من تاريخ الوطن ويرصد واقع عاشته الأجيال الحالية.



 

لافتة في تصريحات صحفية لها اليوم مسلسل الاختيار 3 وغيره من الأعمال الفنية التاريخية يساهم في صناعة وعي الأجيال الحالية والقادمة. 

 

وأكدت "نبيه" أن مسلسل الاختيار 3، ويعيد للأذهان ما مر به الوطن من مرحلة فارقة في تاريخه، وحجم التضحيات التي قام بها رجال القوات المسلحة والشرطة لأجل الحفاظ علي هذا الوطن.

مشيرة أن العمل رصد، كيف كان يفكر الإرهابيون الذين جاء للحكم في  غفلة من الزمن في تدمير هذا الوطن لولا ثورة 30 يونيو المجيدة، التي أنقذت الوطن من الفاشية الإخوانية.

 

وأكدت "عضو مجلس النواب أن الهجوم علي العمل الدرامي الكبير "الاختيار 3"، أمر طبيعي من قبل الخلايا الإخوانية الإرهابية والكتائب الإلكترونية الإخوانية، لانه يفضح مخططات تلك الجماعة ويكشفها أكثر للشعب وأنها جماعة مصلحة ليس لها ولاء للوطن .

وقالت النائبة شيماء محمود نبيه: إن اليوم مصر تجني ثمار ثورة 30 يونيو التي قام بها الشعب وساندتها القوات المسلحة والشرطة، فالآن مصر دولة مستقرة وقوية وسط منطقة تموج بالاحداث، لتنطلق بقوة نحو الجمهورية الجديدة.

 

وثمنت عضو مجلس النواب الأعمال الفنية التاريخية، التي تجسد مراحل مهمة في عمر الأوطان مؤكدة أننا نحتاج إلي مثل هذه الأعماال الفنية التي تخلق الولاء والانتماء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز