عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يستعيد محترف السلة قبل انطلاق الموسم الجديد

البورتوريكي والتر هودج
البورتوريكي والتر هودج

توصل مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لاتفاق مع اللاعب البورتوريكي والتر هودج، للانضمام لصفوف فريق كرة السلة بداية من الموسم المقبل.



 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن الزمالك توصل لاتفاق مع اللاعب حول المقابل المادي ومدة التعاقد، ويتبقى فقط التوقيع على العقود وإعلان الصفقة بشكل رسمي.

 

وسبق وأن لعب والتر هودج لصفوف نادي الزمالك في وقت سابق، وساهم بشكل كبير في حصد لقب بطولة دوري السوبر، ودوري أبطال إفريقيا.

 

وفي سياق متصل، اشتعل الصراع حاليا بين ناديي الأهلي والزمالك من أجل التعاقد مع عاصم مرعي لاعب منتخب مصر والمحترف حاليا في كوريا الجنوبية، والذي يعد إضافة قوية جدا، نظرا لمستواه المميز وقدرته الكبيرة على التسجيل وقلب نتائج المباريات.

 

عاصم مرعي نجم كرة السلة

ووصل الزمالك لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع اللاعب من خلال والده أحمد مرعي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، كما يسعى الأهلي حاليا للتوصل لإتفاق، بعد تقديم عرض مادي قوي.

 

وفي سياق متصل، وقع إيهاب أمين نجم كرة السلة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات إضافية تبدأ من الموسم المقبل.

 

وجاء توقيع اللاعب بعد الاتفاق على كل تفاصيل وبنود العقد مع النادي الأهلي بما في ذلك المقابل المادي.

 

وقدم إيهاب أداء مميز مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وكان سببا رئيسيا في حصد لقب البطولة العربية وكأس مصر والوصول إلى قبل نهائي بطولة دوري السوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز