عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيلة صحة كفر الشيخ تناقش أحداث اليوم الأول من حملة التطعيم

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقدت الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اجتماعا موسعا، وذلك لمناقشة أحداث اليوم الأول من الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، والتحديات التي واجهت العمل وطرق تذليلها، وكذلك ما تم تحقيقه من المستهدف.



جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور محمد خيرى مدير الطب الوقائي، والدكتورة دعاء سامي، ومحمد أمين مشرفي الوزارة، وجميع مسؤولي الطب الوقائي بالإدارات الصحية، ومشرفي حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالمحافظة.

وقالت وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن مستهدف الحملة ٥٤١٥٤٣ طفلا من المصريين وغير المصريين الذين يعيشون علي أرض مصر من عمر يوم حتى خمس سنوات، موضحة أنه تم تقسيم الفرق إلى ١٨١٣ فرقة منتشرة على مستوى المراكز الطبية الحضرية والإدارات الصحية والفرق المتحركة. 

وأضافت وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن الحملة بدأت اليوم في الثامنة صباحا، ومستمرة لمدة أربعة أيام، وبلغ عدد المتطعمين اليوم ٣٦٠٦٩٧ طفلا وكانت نسبة تحقيق المستهدف اليوم ٦٧.٢ ٪ .

وتقدمت وكيلة وزارة الصحة بالشكر لجميع الفرق المشاركة في الحملة على مجهودها فى العمل اليوم، كما وجهت بضرورة بذل قصارى الجهد حتى يصل التطعيم لكل طفل حتي تظل مصر خالية من مرض شلل الأطفال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز