عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دار ضيافة مرضي السرطان بالإسماعيلية " .. بيت عائلي تقصده محاربات السرطان من مختلف المحافظات

اول دار ضيافة لمرضي السرطان بالإسماعيلية
اول دار ضيافة لمرضي السرطان بالإسماعيلية

تنتشر خلال شهر رمضان الكريم العديد من الأعمال الخيرية من "معارض خيرية، وجبات غذائية ، وتوزيع وجبات السحور ، وتوزيع شنط رمضان "، وغيرها من الأعمال الخيرية عظيمة الأثر، ولكن ومع إنشاء "أول دار ضيافة لمرضى السرطان بمحافظة الإسماعيلية "، تختلف الصورة التي اعتدنا عليها خلال شهر واحد فقط في العام .



 

قامت السيدة وفاء الجوهري بتأسيس دار لضيافة مرضي السرطان بمحافظة الإسماعيلية تؤمه جميع المرضى من مختلف محافظات الجمهورية، من الراغبات في الحصول علي قسط من الراحة وتناول وجبة غذائية صحية وساخنة، داخل مكان تملأه الراحة والطمأنينة ويغمره الدفء الأسري، الذي حرصت علي خلقة صاحبة الدار، من خلال خلق حوار بينها وبين الجميع من مرضي ومحاربات السرطان، وتأسيس علاقة أسرية تؤلف بين قلوبهم ، في جو تسوده روح المحبة والخير .

مضيفة إلي ذلك قيام الدار بإعداد وتجهيز ٥٠ وجبة يوميا توزع علي مرضي الفيروسات الكبدية والفشل الكلوي.

وهو ما أكدته السيدة خديجة إحدى مرضى السرطان ونزيلات الدار والتي جاءت من محافظة الشرقية الي دار ضيافة الإسماعيلية عقب "جلسة العلاج بمستشفى أورام الإسماعيلية .

فيما أضافت أم محمد قائلة: جئت من المنزلة منذ أكثر من 20 يوما وقررت عدم العودة الي بلدي خلال شهر كامل ، أحصل خلاله علي راحة وهدوء نفسي لم أشعر به إلا في دار ضيافة الإسماعيلية.

كما وجهت السيدة فاطمة الشكر للسيدة وفاء الجوهري علي ما تقوم به من خدمة وتقديم كل ما كان باستطاعتها لمساعدة وسعادة اهل "الدار " من محاربات السرطان ومرضى يفتقدن الكثير .

كما وجهت السيدة وفاء الجوهري صاحبة دار ضيافة مرضي السرطان بمحافظة الإسماعيلية، رسالة تهنئة لجميع الامهات من نزلاء الدار وجميع الامهات المصرية ، بمناسبة عيد الام اليوم، قائلة: كل سنة وانتن بالف صحة وسعادة وهنا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز