عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد تتويجهم بلقب كأس مصر

لاعبو سلة الأهلي يعبرون عن فرحتهم بالتتويج باللقب

سلة رجال الأهلي
سلة رجال الأهلي

سلة الأهلي.. توج الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش بلقب كأس مصر للموسم الحالي 2021 – 2022، عقب تغلبه مساء أمس الأثنين على نظيره الاتحاد السكندري والذي يقوده فنيًا أحمد مرعي، بنتيجة 69 – 65.



 

أقيم اللقاء مساء اليوم الاثنين على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

 

وقد حرصت بوابة روزاليوسف رصد فرحة لاعبي سلة الأحمر بعد التتويج بلقب كأس مصر

 

الكابيتانو "مودي الجارحي" : نسير على الطريق الصحيح للبطولات

 

قال مودي الجارحي، كابتن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، إن التتويج ببطولة كأس مصر يؤكد أن سلة الأهلي على الطريق الصحيح.

ووجه الجارحي الشكر إلى مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، على الدعم الكامل لفريق السلة الذي كان سببًا مباشرًا في التتويج بالألقاب.

كما وجه قائد فريق السلة رجال بالنادي الأحمر الشكر إلى الجهاز الفني وزملائه اللاعبين، على المجهود الكبير الذي بذلوه في تلك البطولة القوية التي قادتهم للتتويج بها.

 

"أبوالنصر": بطولة كأس مصر للسلة لن تكون الأخيرة

 

أكد محمد أبو النصر، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أنه يشعر بفرحة كبيرة بعد تتويج الفريق بلقب كأس مصر، مشيرًا إلى أن التتويج بالبطولات بقميص الأهلي دائمًا ما يكون له طعم مختلف.

وقال أبو النصر عقب التتويج بكأس مصر لكرة السلة إن لاعبي الأهلي لم يبخلوا بأي نقطة عرق في سبيل التتويج بلقب البطولة، كما أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني أوجستي بوش بذل جهدًا كبيرًا مع اللاعبين، مؤكدًا أن جميع أفراد الفريق من لاعبين ومدربين وإداريين وأطباء وعمال استحقوا هذا التتويج الذي جاء نتاج عمل كبير.

وتقدم أبو النصر بالشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، مؤكدًا أن المجلس قدم كل الدعم اللازم للاعبي الفريق، وكان يقف خلفهم دائمًا، كما وجه التهنئة لجماهير الأهلي التي ساندت اللاعبين كثيرًا، واستحقت هذه الفرحة.

"سيف سمير": حققنا كأس مصر للسلة عن جدارة

أبدى سيف سمير، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، سعادته البالغة بالتتويج بكأس مصر، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة كبيرة واستحق التتويج باللقب.

وأكد سمير أن لاعبي سلة الأهلي ظهروا بشكل رائع للغاية خلال المباراة، ونجحوا في فرض أسلوبهم، مشددًا على أن الاتحاد فريق كبير وكان ندًّا قويًّا للأهلي طوال أحداث المباراة.

وقدم سيف سمير التهنئة إلى جماهير الأهلي على التتويج بلقب كأس مصر، مؤكدًا أن لاعبي الفريق يسعون دائمًا لإسعادهم وتقديم كل ما لديهم من أجل حصد البطولات.

 

"إيهاب أمين": كأس مصر دفعة كبيرة لاستمرار الفوز بكل البطولات

  قال إيهاب أمين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، إن تتويج الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب الاتحاد السكندري جاء عن جدارة واستحقاق.

وأضاف إيهاب أمين أن الجميع بذل أقصى ما في وسعه للتتويج بالبطولة، خاصة أنها كانت أمام منافس قوي لكن الفوز كان من نصيبنا في النهاية.

وأوضح لاعب الأهلي أن بطولة كأس مصر لكرة السلة لن تكون الأخيرة، حيث إن الفريق يخوض أي بطولة من أجل التتويج بها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز