عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وصندوق التنمية الحضرية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس خالد محمد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية برئاسة مجلس الوزراء، توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والصندوق بشأن إنشاء حمام سباحة نصف أولمبي بالمدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات.



وأعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته عن توقيع البروتوكول مع صندوق التنمية الحضرية برئاسة مجلس الوزراء، مؤكداً أن حمام السباحة نصف الأولمبي الذي سيتم إنشاؤه سيخدم قطاعا عريضا من مرتادي المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات.

وأوضح الوزير أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في أنحاء الجمهورية، في ظل التنسيق التام مع مختلف الجهات المعنية من أجل رفع العبء عن كاهل الدولة وتقوية الدور المجتمعي لشركاء الوزارة المختلفين.

من جانبه.. أثنى المهندس خالد محمد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، على الجهود المبذولة من طرف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لتقديم أفضل الخدمات للشباب المصري، والعمل دائما على تطوير مراكز الشباب وتحويلها لمراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى الارتقاء بالشباب المصري في جميع أنحاء الجمهورية.

قام بتوقيع البروتوكول إسماعيل الفار، المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، ممثلا عن الوزارة، وإيهاب محمود الحنفي، منسق عام صندوق التنمية الحضارية برئاسة مجلس الوزراء، ممثلا عن الصندوق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز