عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حورية فرغلي تكشف المستور في ”حبر سري” 

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حورية فرغلي؛ تتصدر القائمة الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي ” جوجل” اليوم السبت، عقب سرد تفاصيل مساندتها للفنان محمد رمضان في بدايته الفنية وعدم حصولها على أجرها خلال عملها معه.



 

 

حورية فرغلي ضيفة ” حبر سري” 

 

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل أزمتها مع الفنان محمد رمضان خلال حلولها كضيفة في برنامج ” حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم المذاع على قناة ” القاهرة والناس”.

 

وأشارت فرغلي إلى تعاونها سابقا في مسلسل “دوران شبرا” مع رمضان في بدايته الفنية، كاشفة عن مشاركته معه في فيلمي “عبده موته” و”قلب الأسد” بدون أجر.

 

وتابعت حورية: “كل واحد شخصيته بتبان وفي ناس بتحب شخصية محمد رمضان، وفيه ناس مبتحبش شخصيته، أنا اشتغلت معاه في عبده موته لما كان صغير، هو اللي كلمني وقالي ممكن حضرتك تعملي معايا الفيلم ده أول فيلم ليا، وعملت معاه قلب الأسد، والفيلمين دول مخدتش منهم ولا مليم، كانوا مجاملة كنت عايزة أساعده”.

 

وردت فرغلي، خلال حوارها، عن موقف محمد رمضان منها حال مطالبتها له بالمشاركة معه في عمل الآن، قائلة: “معرفش موقفه هيبقى إيه لو طلبت منه أعمل فيلم دلوقتي، ولو عملت معاه عمل حاليا هاخد فلوس”.

حورية فرغلي عن مسلسل ” حكايات بنات”.

ومن جانب أخر؛ فرغلي لأول مرة كواليس تصوير مشهدها الشهير في الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات، وهو مشهد ولادة صديقتها مريم، وحوارها مع طفلة مريم عقب الولادة مباشرة، موضحة أن المشهد لم يكن مكتوبا في سيناريو المسلسل.

وقالت فرغلي: “المشهد ده مكنش في السيناريو وكنت لسه عارفة من الدكتور موضوع حرماني من الأمومة قبل التصوير بيوم، والمخرج قالي انتي هتمسكي البنت وترتجلي 10 دقائق، أنا مش عارفة المشاعر دي كلها طلعت ازاي، حتى في آخر المشهد قولت للطفلة أنا هسميكي حورية وعشت معاها”.

وأضافت: أن أكثر ما يشعرها بالألم هو حرمانها من الأمومة، حيث أنها تعاني من مرض وراثي في الرحم، فحُرمت من الأمومة.

 

حورية فرغلي وحرمانها من الأمومة 

والجدير بالذكر أن فرغلي قالت في حوارها ببرنامج “بوضوح ” في إبريل عام 2016: “أنا اتحرمت من الخلفة، وهكمل 40 خلاص، مش عايزة أبقى أم عجوزة، دكتوري كان مديني 10 سنين عشان أتجوز وأخلف فيهم وده محصلش، حاليا لازم أشيل الرحم لأنه فيه ورم وراثة، وأنا الحمد لله راضية، يمكن كنت جبت طفل وطلع عاق أو حرامي”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز