عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مباريات كأس مصر اليوم.. إنبي ضد ديروط وفاركو ضد كفر الشيخ

فاركو
فاركو

كأس مصر.. يشهد الدور الـ32 لبطولة كأس مصر استمرار فعالياته التي بدأت بالأمس، التي جمعت فريق المقاولون العرب ضد فريق المصرية للاتصالات والتي انتهت بفوز المقاولون بهدف دون مقابل، بخوض مباراتين، حيث تجمع المباراة الأولى بين كل من إنبي وفريق ديروط، بينما تجمع المباراة الأخرى بين فاركو وكفر الشيخ، واللاتي ستحدد الفرق المتأهلة للدور الـ16 للبطولة والفرق التي ستودع البطولة في بدايتها.



 

  كأس مصر اليوم الجمعة 

 

 

يخوض فريق إنبي اليوم مباراة حاسمة ببطولة كأس مصر بدور الـ32 أمام فريق ديروط، في تمام الساعة الثالثة عصرا باستاد بترو سبورت الرياضي في لقاء أشبه بالسهل لإنبي، حيث يقف عامل الخبرة إلى جانبه.

وأعلنت لجنة الحكام إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم مكون من أحمد ناصر حكم ساحة، يعاونه كل من محمد أبو عزايم ومكرم جمال، مصطفى الشهدي حكما رابعا، ووائل فرحان حكما لغرفة الفار يعاونه عمرو عابدين.

 

بينما تبدأ مباراة فاركو وكفر الشيخ في تمام الساعة السادسة مساءً باستاد الإسكندرية، ليدخل فاركو اللقاء باحثا عن الصعود الأول له للدور الـ16، عقب مشاركته لاول مرة بالبطولة، وعلى الرغم من أن عامل الخبرة يقف إلى جانب فريق كفر الشيخ، وذلك على خلفية تاريخ مشاركته بالبطولة، إلا أن عامل المهارة وفرق الإمكانيات ينحاز إلى جانب فاركو، فعلى الرغم من مشاركته الحديثه بالدوري الممتاز، إلا أنه يقترب من منافسة الكبار على المربع الذهبي.

 

وتم الإعلان عن إسناد إدارة المباراة إلى عمر عايد، كحكم ساحة، بينما يعاونه كل من خالد حسام، محمد سعيد، ومحمود منصور حكما رابعا، بينما يتولى أحمد حمدي إدارة غرفة الفار يعاونه هيثم الشريف.    

 

مواعيد مباريات الدور الـ32 القادمة بكأس مصر

 

 

السبت 12 مارس 

غزل المحلة ضد إيسترن كومباني، في تمام الثالثة عصرًا.

طلائع الجيش ضد حلوان العام، في تمام الثالثة عصرًا.

البنك الأهلي ضد أسوان، في تمام السادسة مساءً.

 

الاثنين 14 مارس:

مصر المقاصة ضد بني عبيد، في تمام الثالثة عصرا.

 

الجمعة 18 مارس 

سموحة ضد ألعاب دمنهور، في تمام الثالثة عصرًا.

 

بينما تم تأجيل مواعيد لمباريات كل من الأهلي والزمالك والمصري، وذلك على أثر مشاركتهم في البطولات الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز