عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 5400 زجاجة عصير و 700 كيس بلح مجهولة المصدر بالمنيا

حملات رقابية على المحلات بالمنيا
حملات رقابية على المحلات بالمنيا

قال اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص جنوب المنيا إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في تنظيم الحملات الرقابية بالمرور الميداني على المحال التجارية والمخابز البلدية والأسواق وضبط المخالفين  وعلى أماكن عرض متطلبات واحتياجات المواطنين.



ولفت أنه تم تنظيم حملة مكبرة بإشراف  عماد محمود نائب رئيس المركز والمدينة وذلك بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك بالمحافظة وادارات التفتيش والمتابعة والرخص ومكتب تفتيش الاغذية  التموين بابوقرقاص والجهات المعنية بمركز ابوقرقاص بهدف ضبط الأسواق والقضاء على الغش التجاري والتدليس وظاهرة احتكار المواطنين.   يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات التموينية على كافة القطاعات والتي تقدم الخدمات للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لضبط جرائم الغش التجاري، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع قبل حلول شهر رمضان .

وأعلن رئيس المركز  أن الحملات أسفرت عن ضبط 5400 زجاجة عصير و 700 كيس بلح  مجهولة المصدر و غير صالح للاستخدام .

  وأشار رئيس المركز والمدينة ان تلك الحملات تأتي في إطار جهود الوحدة المحلية للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين .

وشدد رئيس المركز ايضا بضرورة تكثيف جهود الأجهزة الرقابية لحماية حقوق المواطنين ومواجهة الممارسات الاحتكارية بالأسواق وضبط السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وشن الحملات بصفة مستمرة على الأسواق لإحكام الرقابة التموينية للحد من انتشار السلع المغشوشة حفاظاً على حقوق المواطنين  .

وأوضح أن حملات الرقابية التموينية على الأسواق مستمرة بشكل دوري لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار، وكذا ضبط السلع مجهولة المصدر، والمنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بمركز ابوقرقاص .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز