عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شادي خلف وتفاصيل حكاية السبع بنات بعد محاكمته

شادي خلف
شادي خلف

شادي خلف الذي أصبح تريند وسائل التواصل الاجتماعي منذ فترة ليست بطويلة للتحرش بسبع فتيات أثناء ورش التمثيل التي يقدمها.



 

 

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد حكمت أمس بمعاقبة الفنان المتحرش، بالسجن المشدد 3 سنوات، على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض فتيات بالقوة رغما عنهن.

 

الفنان المتحرش شادي خلف يواجه مصيره 

 

وكانت عدد من الفتيات اتهمن الفنان المتحرش عبر إحدى المدونات على السوشيال ميديا بالتحرش بهن رغما عنهن في ورش التمثيل، التي يقيمها، وقدمن بلاغات ضده في الأشهر الأخيرة من عام 2021.

 

 

وكانت التحريات كشفت أن المجني عليهن تدربن بالاستوديو الخاص به حيث تعرفن عليه هناك، باشتراكهن في ورش تمثيل في أوقات مختلفة، باستثناء صاحبة البلاغ الأول التي التقته خلال إقامته في المكان الذي تعمل به وأكدت أنه تحرش بها وحاول اغتصابها. تراجعن لخوفهن.

 

كما ذكرت الفتيات في أقوالهن إن المتهم حاول ممارسة أعمال مخلة معهن، وعندما رفضن قام بطردهن من الورشة، لكنهن تراجعن عن الإبلاغ عن الوقائع خوفاً على سمعتهن.

وأكدن أنهن عقب ذلك علمن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بارتكاب المتهم مثل تلك الأفعال مع أخريات، فقمن بتدوين ما حدث لهن بأحد منصات التواصل وتقدمن ببلاغات لأجهزة الأمن.

تحرش لفظي وجسدي

 

نشرت الفتيات على صفحاتهن عبر موقع التواصل منشورات كشفن فيها تعرضهن للتحرش اللفظي والجسدي من الفنان، أثناء تلقيهن دورة تدريبية على التمثيل في ورشة يمتلكها.

 

فيما ذكرت إحداهن أنه باغتها خلال التدريب في يونيو الماضي، وتحرش بها وأمسك بأجزاء حساسة من جسدها وحاول تقبيلها بالقوة. ويُذكر أن الفنان المدان بالتحرش يبلغ من العمر 44 عاماً وهو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف، الذي سبق اتهامه وإدانته في قضية فساد خاصة إبان عمله في وزارة الداخلية.

 

وشارك شادي في العديد من الأفلام منها " الثلاثة يشتغلونها"، و"365 يوم سعادة"، و"الأولى في الغرام"، و"هي فوضى"، و"كلمني شكراً"، و"حين ميسرة".

 

اعترافاته مسبقًا أثناء التحقيقات

 

وكانت خلال التحقيقات استمعت النيابة العامة لاعترافات المتهم شادي خلف، الذي قال إنه ممثل ويمتلك أستديو لتعليم التمثيل والإخراج يسمى "ذات" تم تأسيسه في عام 2012 وبدأ استقبال المتدربين عام 2017، وأنه يعمل في برامج تليفزيونية وإعداد الممثلين وتنظيم ورش تدريبية في مجالات التمثيل والإخراج والمونتاج والرقص والتصوير.

 

كما جاء في اعترافات المتهم شاي خلف، أنه الاستديو الخاص به لكل من يرغب في الاشتراك أو ممارسة مهنة التمثل، للتأهيل للعمل باحترافية وهو شركة توصية بسيطة وباسمي أنا ووالدتي شريكة معايا، وهي شريكة بالأجر فقط وليس لها دور في تأهيل المتقدمين إلى ستوديو ذات، حيث يتم تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالاستديو ويتم تحديد موعد للقاء ومقابلة ثم تحديد إمكانية التحاق المتقدم للتدريب في الاستديو، وعن إتهامه بهتك عرض المجني عليهن قال شادي خلف حينها "محصلش وأنا معملتش حاجة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز