عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الفنان عبد الكريم صفية يشارك في مسلسل "عالم تاني" مع الفنانة رانيا يوسف

عبدالكريم صفية ورانيا يوسف
عبدالكريم صفية ورانيا يوسف

يشارك الفنان الشاب عبد الكريم صفية في مسلسل "عالم تاني" الذي يواصل المخرج عبد العزيز حشاد تحضيراته برفقة النجمة رانيا يوسف.



 

 

وأكد عبد الكريم أن المسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، لافتًا إلى أنه يواصل عقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج عبد العزيز حشاد، للوقوف على التحضيرات النهائية للعمل استعدادًا لانطلاق التصوير للحاق بماراثون رمضان 2022.

 

كما يواصل الثنائي رانيا يوسف ونضال الشافعي، حاليًا تصوير مشاهدهما الأخيرة من مسلسل "شارع 9" وذلك بالتزامن مع عرضه على احدى القنوات العربية.

 

ويشارك في بطولة العمل نرمين الفقي، محمود عبد المغني، هدى الاتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، شريف باهر، ايمي اسلام، عبير منير.

 

وكانت آخر أعمال المخرج عبد العزيز حشاد، مسلسل "حب عمري" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020، من تأليف فداء الشندويلي، وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالي ومي القاضي وأحمد كرارة وحنان سليمان وأماني كمال وديانا هشام ومحمد مهران وسامح الصريطي وتامر فرج وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين.

 

 

يشار إلى أن مسلسل "عالم تاني" بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، عبد الكريم صفية، فريال يوسف، وجارٍ اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل، تأليف إسلام محمود يوسف، إخراج عبد العزيز حشاد.

 

كما أن الفنان الشاب عبد الكريم صفية شارك مؤخرًا في فيلم "خرجوا ولم يعودوا" الذي دارت أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، وهو من بطولة ويزو، ومصطفى بسيط، وخالد عليش، حسني شتا، رنا سماحة، صولا، أيمن كشك، ضياء الميرغني، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة، من إنتاج أيمن يوسف، ومن إخراج حسن السيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز