عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشغيل محطات الصرف الصحي بمصيف بلطيم في كفر الشيخ

مدينة مصيف بلطيم
مدينة مصيف بلطيم

نظم مجلس مدينة مصيف بلطيم حملات النظافه والتجميل، وتحسين الخدمات والمرافق وتشغيل محطات الصرف، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



يأتي ذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين. 

وتابع هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، عمليات سحب مياه الأمطار بجميع مناطق المدينة والمداخل والكورنيش، والتأكيد على تشغيل محطات الصرف الصحي لسحب المياه من البيارات وصفايات المطر والتنبيه على استمرار العمل على مدار اليوم، والاستعداد والجاهزية لأي طوارئ قد تحدث.

كما تابع رئيس المدينة، استمرار أعمال النظافة اليومية بمناطق المدينة المختلفة، والتي تشمل رفع الناتج اليومي من القمامة وتفريغ صناديق القمامة من مناطق المدينة ونقلها إلى المقلب العمومي.

بالإضافة إلى استمرار حملات نظافة الشوارع الداخلية، والتي تشمل إزالة الحشائش حول العمارات وفتح الشوارع وتسوية الرمال بالأماكن المنخفضة، وذلك في الاستعداد لاستقبال أعياد الربيع، وموسم صيف ٢٠٢٢.

وتابع هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، قسم الصيانه والمرافق برفع بواقي أعمدة الكهرباء الخاصة بشبكة الكهرباء، والتي تم تغييرها من فترة، والتي كانت تسبب ضرراً للأهالي والمقيمين بمنطقتي الفنار والنرجس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز