عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جثمان المقدم محمد حسان شهيد الواجب الوطني بالدقهلية

تشييع الجثمان
تشييع الجثمان

شيّع أهالي مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، جثمان الشهيد المقدم محمد حسان، والذي استشهد في تبادل إطلاق النيران مع عدد من العناصر الإجرامية، خلال مداهمة أمنية بمنطقة ديمشلت التابعة لمركز دكرنس. 



 

 

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الشهيد من مسجد النصر بالمنصورة، وتم دفنه في مقابر أسرته بمنطقة جديلة، وسط هتاف "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

وكانت أكدت معلومات ضباط مديرية أمن الدقهلية، قيام مجموعة من العناصر الإجرامية "محكوم عليهم بالسجن المؤبد وأحكام أخرى"، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه، والسطو المسلح والاتجار بالمواد المخدرة، وذلك بمحيط بحيرة المنزلة، وحيازتهم أسلحة نارية لحماية نشاطهم الإجرامي.

وبالفحص والتحريات تبين اتخاذهم من قطعة أرض زراعية بإحدى قرى مركز شرطة دكرنس مأوى لهم، وعقب تقنين الإجراءات، توجهت قوة من قطاعي الأمن العام والأمن المركزي، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية لقطعة الأرض، وتم تبادل إطلاق النيران مع تلك العناصر.

وأسفرت المواجهات عن مصرع 9 منهم، واستشهاد المقدم محمد حسان، ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي، وعُثر معهم على 9 بنادق آلية، وعدد كبير من الطلقات النارية، و350 كيلو جرام بانجو، و6 كيلو جرام حشيش، و2 كيلو جرام هيروين، و2 كيلو جرام شابو.

لينك اللايف

https://fb.watch/bgS55aeHJ3/

https://fb.watch/bgS68ibMTN/

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز