عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن والوحدات القروية بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من رفع مياه الأمطار حول المدارس وأفنيتها، استعدادا لاستقبال الطلاب غدا السبت، لأداء طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول.    



 

واطمأن محافظ كفر الشيخ على انتهاء استعدادات مديرية التربية والتعليم برئاسة محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية موجها بتهيئة الجو المناسب ، لأداء 60 ألف و750 طالب وطالبة الامتحانات في 347 لجنة بعدد 13 إدارة تعليمية.  

وكلف محافظ كفر الشيخ، بحسن معاملة الطلاب وتهيئة الجو المناسب لهم، مشدداً على التصحيح بدقة وإعطاء كل طالب حقه،  والمتابعة الدقيقة لتطبيق الإجراءات الاحترازية، حفاظا على سلامة الطلاب والمشاركين في العملية الامتحانية.  

وكان قد أعلن محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن إمتحانات امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، ستبدأ يوم السبت، الموافق 29 يناير الجاري، وتنتهي يوم الخميس، الموافق 3 فبراير المقبل، وتم توزيع الجدول على المدارس، مشيراً إلى أنه شدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة الطلاب.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه يؤدى الامتحانات 60 ألف و750 طالب وطالبة في 347 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية، برئاسة يوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تم الانتهاء من تسجيل بيانات الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم، وتم الانتهاء من توزيع  أرقام الجلوس لجميع الطلاب، وتشمل أرقام الجلوس، رقم الجلوس الطالب، واللجنة التي سيؤدي الامتحان أمامها، وجدول الامتحان.

وقال وكيل وزارة تعليم كفر الشيخ، تم الانتهاء من تجهيز المدارس واللجان، وفق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس " كورونا "، حفاظا على صحة الطلاب، فضلًا عن رش وتعقيم المدارس وتجهيز البوابات الإلكترونية، واللجان الطلابية والكواشف الحرارية، للكشف على الطلاب حراريًا قبل دخولهم اللجان.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز