عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

تشادي بمنتدى شباب العالم: العالم توحد بشرم الشيخ والمنتدى ملتقى لاكتساب الخبرات

قال الدكتور احمد محمد آدم، رئيس اللجنة المنظمة للأسبوع العالمي لريادة الاعمال بجمهورية تشاد، انه نال شرف بالمشاركة في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بمصر الحبيبة العريقية.



وأضاف في تصريح لـ"بوابة روزاليوسف"، ان منتدى شباب العالم ملتقى لاكتساب الخبرات والفرح والمرح، معربًا عن امتنانه لشعب مصر، مرددًا تحيا مصر ويحيا شعب مصر بطيبته.

ولفت الشاب التشادي، الى ان اللجنة المنظمة لريادة الاعمال بتشاد تحفز الشباب وتأهلهم وتتيح لهم الفرص، مشيرا الى ان حصول الشباب على شهادة الخبرة يؤهله للحصول على فرصة عمل، في الوقت الذي لا تتوافر فرص عمل كافية لكل الخريجين، مقترحًا إنشاء مشروعات صغيرة في تشاد من خلالها تكون تكتلات بسيطة يكون لها عائد وطني واقتصادي.

وأوضح آدم، الى انه شارك متحدثا في ورشة عمل عن ريادة الاعمال بمنتدى شباب العالم، من خلالها استطاعوا تجديد الأفكار لكل الشباب المشاركين، موضحًا ان الورشة جددت رؤية ووحدت رؤية عالمية من جديد، مدركين ان فرص الشباب لابد ان تكون بالشباب، مؤكدًا ان هذه الفرصة أتاحتها الرؤية المصرية وعلى رأسها رؤية القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واكد الشاب التشادي، ان العالم  توحد الان في شرم الشيخ بهذا العدد والتنوع في مختلف المجالات، وأنهم  سيعودون الى بلادهم وهم سفراء لمصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز