عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

أسماء مسلسلات شهر رمضان 2022.. مسلسلات بين الدراما والكوميديا

نجوم رمضان 2022
نجوم رمضان 2022

مسلسلات شهر رمضان 2022 تصدر البحث على محركات جوجل، وذلك بسبب اقتراب موعد الشهر الكريم ويتزامن معه المارثون الدرامي بحيث يتنافس عدد كبير من النجوم بأعمالهم الدرامية في شهر رمضان.



 

 

مسلسلات شهر رمضان 2022

 

مسلسلات شهر رمضان 2022 تتنوع ما بين الدراما والكوميدي والتراجيدي والأكشن والدراما الوطنية.

 

مسلسلات شهر رمضان 2022.... الدراما الوطنية

 

 الموسم الرمضاني2022 تتواجد فيه الدراما الوطنية من خلال مسلسلي «الاختيار 3» الذي يضم عدد من نجوم الدراما المصرية تحت قيادة المخرج بيتر ميمي، وذلك بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل «هجمة مرتدة 2»، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة.

ومن النجوم الذين سيعودون للموسم بعد غياب عن الدراما منة شلبي بمسلسل «اتجاه إجباري» مع المخرجة كاملة أبو ذكري، ويضم المسلسل عددا من النجوم الغائبين من بينهم إلهام شاهين وأحمد داود، كما تعود ياسمين صبري بعد غياب العام الماضي بمسلسل جديد بعنوان "دنيا".

الفنانون يستعدون لرمضان 2022

 

تشارك الفنانة يسرا بمسلسل"أحلام سعيدة" وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، ، بينما تستعد ريهام حجاج خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل «يوتيرن» إخراج سامح عبد العزيز، ويعيد الفنان مصطفى شعبان التعاون مع المخرج مجدى الهواري في مسلسل «دايما عامر» في رمضان 2022.

"فاتن أمل حربي" بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي بدأ المخرج محمد جمال العدل تصويره خلال الأيام الماضية، وتضمنت القائمة الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي» بطولة الفنان أحمد مكي، الذي بدأ تصويره من منذ أسابيع، كما بدأ المخرج محمد ياسين تصوير مشاهد مسلسل «مشوار لحد هناك» وهو من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني.

بعد مشاركته في المسلسل الـ 15 حلقة فقط العام الماضي،وهو"بين السما والأرض"، يستعد الفنان هاني سلامة للمشاركة في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “قلب واحد” ويشاركه العمل الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنانة المصرية مريهان حسين، وسيكون من إخراج حسن البلاسي.

بعد النجاح الكبير الذي حققه النجمين: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب فيمسلسل القاهرة كابول في شهر رمضان الماضي، سيتعاونان معًا مرة أخرىهذا العام في مسلسل جزيرة غمام بالتعاون مع السيناريست عبد الرحيم كمال،وتدور أحداث العمل في حقبة زمنية قديمة قبل أكثر من 100 عامًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز