عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بتكلفة حوالي ٢٧ مليون جنيه..

الطرق والنقل تغير ملامح منطقة حي السلام"بالإسماعيلية"

جانب من الاعمال
جانب من الاعمال

 بناء علي توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بشان الاهتمام بمناطق حي السلام والعبور ،الحكر والمحطة الجديدة باعتبارها من المناطق التي تحتاج إلي رعاية وعناية في كافة المرافق.



 

 

تقوم مديرية الطرق والنقل برئاسة المهندس احمد الشيمي، باعمال فرش الطبقة الاسفلتية علي الشوارع التي تم تجهيزها بمشروع حي السلام التابع لحي ثاني الإسماعيلية، والتي تقدر تكلفتها بحوالي ٢٧ مليون جنيه، وباطوال حوالي٧ كيلو مترات.

 

وتشمل  كلا من شارع المستشفى بالكامل، شارع المنصورة بداية من منطقة الغابة الي شارع العشريني، شارع ٢٠٤ بداية من هدي شعراوي حتي شارع شبين الكوم وعدد ٤ شارع في منطقة مدرسة المكفوفين، شارع الغابة بداية من شارع المستشفى حتي هدي شعراوي، وامتداد شارع البحري"بحري البلابسة" من الثلاثيني حتي طريق بورسعيد، والذي سوف يتم البدء فيه خلال اسبوع من تاريخه.

 

وأكد المهندس أحمد الشيمي، مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، علي استمرار أعمال المشروع لمدة ٤ شهور متواصلة، والتي بدات في الاول من نوفمبر ٢٠٢١ وتنتهي في ١ مارس ٢٠٢٢.

 

يأتي ذلك في إطار توجهات  الدولة نحو الاهتمام بالشوارع والطرق  التي تم علي رصفها مدة زمنية طويلة، علي مستوي محافظات الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز