عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

كريم فهمي وريهام عبدالغفور في " أزمة منتصف العمر" بمنتصف رمضان2022

الفنانون كريم فهمي وريهام عبد الغفور وسيد رجب
الفنانون كريم فهمي وريهام عبد الغفور وسيد رجب

يستعد الفنان كريم فهمى والفنانه ريهام عبد الغفور للظهور معا في النصف الثاني من شهر رمضان 2022 في مسلسل " أزمة منتصف العمر" والذي يكون من فئة الأعمال القصيرة صاحبة ال 15 حلقة .



ويشاركهم البطولة الفنان سيد رجب، وجاري التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيدا لبدء التصوير، ومن إخراج كريم العدل .

ويعود كريم فهمى بـ"أزمة منتصف العمر" إلى دراما رمضان بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "ونحب تانى ليه " تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وبطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمى، سوسن بدر، إيهاب فهمى، تارا عماد، إسلام جمال، علا رشدى، إيمان السيد، سليمان عيد، عماد رشاد، سمر مرسى، كارولين خليل، صبا الرافعى، محسن صبرى، اية سليم، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، وفاء سالم، أمنية مغربى.

وعلى الجانب الأخر تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير مشاهدها في مسلسل "غرفة 207" ، الذي من المقرر عرضه في الفترة القادمة على احدى المنصات الالكترونية .

و تدور أحداث المسلسل في إطار الـ 10 حلقات، ما بين حقبة الثلاثينيات و الستينيات، و المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

و من المفترض أن تظهر ريهام بدور فتاة في فترة الثلاثينيات و السيتينيات تعاني من بعض المشاكل النفسية و تمر بالعديد من المواقف المرعبة داخل الفندق و بالتحديد في الغرفة 207 .

ويشاركها البطولة؛ محمد فراج ، ناردين فرج، مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، ومجموعة أخرى من الفنانين وضيوف الشرف

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز