عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

وزير الرياضة: منتدى شباب العالم يسهم في توطيد أواصر التعاون بين شباب العالم

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن منتدى شباب العالم أصبح في ضوء توجيهات القيادة السياسية مقصداً لكل شباب العالم لإتاحة الفرص للرموز الشبابية لديهم للمشاركة مما يسهم في توطيد أواصر التعاون بين شباب العالم أجمع.



جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليوم الثلاثاء، بمقر ديوان عام الوزارة بعض النماذج الشبابية المضيئة التي شاركت في منتدى شباب العالم النسخة الرابعة وهم سالي عبدالخالق ، ومنال عبدالرؤوف رئيس مجلس أمناء مؤسسة "أيوت" وذلك لمناقشتهم حول الفرص الواعدة التي اكتسبوها من المشاركة في هذا المحفل العالمي الشبابي والأثر الإيجابي لمنتدي شباب العالم في إتاحة الأفكار والأطروحات والنقاشات والتحديات التي تواجه الدول واليات المواجهة.

وأضاف صبحي أنه من مكتسبات منتدى شباب العالم هو وضع خطط لتسويق المشروعات الوطنية والمشاريع التنموية .. مشيراً إلى كم الجهد المبذول من قبل الدولة المصرية للارتقاء بالشباب في مختلف المجالات واكتشاف المواهب وتنميتها والارتقاء بها وتطويرها من اجل خدمة الوطن والمجتمع. 

وتحدث وزير الشباب مع سالي عبد الخالق حول مشاركتها في منتدى شباب العالم النسخة الرابعة ومدى تأثير نصيحة فخامة الرئيس لها والذي ساعدها التغلب على مشاكلها منذ الطفولة من حيث تعرضها للتنمر.

في سياق متصل، أكدت سالي عبد الخالق في لقائها مع وزير الشباب والرياضة أن من ضمن النتائج الإيجابية لها عن طريق مشاركتها بمنتدي شباب العالم انها استطاعت اكتساب شخصية متوازنة قادرة على مواجهة الصعاب والتحديات وفتح افاق التواصل مع أقرانها من شباب العالم اجمع.

على الجانب الأخر، قالت منال عبد الرؤوف رئيس مجلس أمناء مؤسسة "أيوت" إن مشاركتها في منتدى شباب العالم الأولي من نوعها حيث استطاعت مصر إبهار العالم اجمع من خلال تنظيم هذا الحدث العالمي وحسن استقبال الوفود والضيوف وتطبيق السلامة الصحية والإجراءات الاحترازية والتفاعل الدائم مع مختلف الورش والجلسات الحوارية. وأعلن وزير الشباب والرياضة عن دمج كل من سالي عبدالخالق ومنال عبدالرؤوف رئيس مجلس أمناء مؤسسة "أيوت" في أنشطة ومشروعات وزارة الشباب والرياضة واستثمار طاقاتهم وأفكارهم ومقترحاتهم البناءة لخدمة قطاع الشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز