عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| ميار شريف تلعب اليوم ومباريات مهمة في "كان" وأوروبا| لا تفوتك

ميار شريف أرشيفية
ميار شريف أرشيفية

نشهد اليوم الثلاثاء 18 يناير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: انطلاق مباريات الجولة الثانية لمحترفي اليد، وبدء الجولة الثالثة من منافسات "كان"، والأهلي يلعب مع الإسماعيلي في كأس الرابطة ومباريات مهمة في الدوريات الأوروبية.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الثلاثاء 18 يناير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الثلاثاء 18 يناير

أخبار ألعاب أخرى

ميار شريف تلعب في أستراليا المفتوحة

تلتقي اليوم الثلاثاء بطلة التنس المصرية ميار شريف نظيرتها البريطانية هيثر واتسون، بالدور الأول ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لهذا الموسم، التي انطلقت اليوم الاثنين وتستمر حتى 30 يناير الجاري.

 

أخبار محلية

3 مباريات في كأس الرابطة

تقام اليوم الثلاثاء 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة المحترفين في نسختها الأولى.

 

مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية

تقام اليوم عدد من المباريات الهامة بالدوريات الأوروبية ففي الدوري الإنجليزي تقام مباراتان مؤجلتان، الأولى مؤجلة من الأسبوع السابع عشر، والثانية مؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين، كما تقام مباراتان في الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإسباني، وتقام ثلاث مباريات في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري التركي.

 

أخبار عالمية

4 مباريات في "كان"

تستأنف اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان"، المقامة حاليا بالكاميرون بإقامة 4 مباريات، بواقع مباراتين في المجموعة الثانية ومثلهما في المجموعة الثالثة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز