عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

”عزبة التفتيش“ تقيم اليوم عزاء موحدا لضحايا حادث معدية المناشي.. (صور)

إقامة صوان لتلقي العزاء في ضحايا المعدية
إقامة صوان لتلقي العزاء في ضحايا المعدية

يقيم، اليوم، أهالي عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عزاء موحد لـ 8 أطفال ضحايا حادث غرق سيارة ربع نقل في نهر النيل فرع رشيد، وذلك عقب العثور علي جثمان أخر الضحايا ودفنها بعد ظهر اليوم. 



وشيع أهالي عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، جنازة شروق ياسر، الضحية الثامنة والأخيرة فى حادث معدية المناشي بمحافظة الجيزة، وذلك بعد أن تمكنت فرق الإنقاذ النهرى، من العثور علي جثمانها بعد أن طفت على سطح الورد قرب وردان التابعة لمحافظة الجيزة.

وكانت حالة من الارتياح الممزوجة بالحزن والصراخ، قد انتابت أهالي عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عقب الإبلاغ بالعثور علي جثة الضحية الثامنة” شروق“، حيث كان أهالي العزبة يفترشون الجانب الأخر من نهر النيل منذ يوم الحادث أملًا في العثور عليها. 

يذكر أن سيارة ربع نقل كانت تقل 23 من أبناء عزبة التفتيش، قد انزلقت في فرع رشيد أثناء عودتهم من العمل في مزرعة دواجن بالقطا بمحافظة الجيزة، إلي مسقط رأسهم بالمنوفية، وتم انتشال عدد من الضحايا وهم: هاجر عبد الصمد 13 عامًا، وزياد أحمد حسن، ومحمد صبري سالم وزينب عبد المؤمن 17 عامًا، وسعيد سعد الطناني 13 عامًا. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز