عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواعيد برنامج بوليفارد المواهب يتصدر قائمة تريندات جوجل

برنامج بوليفارد المواهب
برنامج بوليفارد المواهب

مواعيد برنامج بوليفارد المواهب يتصدر أعلى نسبة بحث صباح اليوم عبر محرك البحث العالمي " جوجل".



 

وتقدم " بوابة روزاليوسف " كافة التفاصيل عن مواعيد عرض البرنامج والمحطات التليفزيونية الناقلة لها، بالإضافة إلى مواعيد عرضه عبر المنصات الإلكترونية .

مواعيد برنامج بوليفارد المواهب .

يعرض برنامج بوليفارد المواهب يومي الأحد والاثنين على قناة mbc1 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، و يعرض على قناة mbc العراق في  تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، أما عن mbc4 فيطرح في تمام الساعة الثامنة.

 

بوليفارد المواهب على منصة شاهد.

أما عن مواعيد برنامج بوليفارد المواهب عبر منصة شاهد فيعرض عليها يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتتوافر عليها أيضاً جميع الحلقات السابقة الخاصة بالبرنامج.

 

تفاصيل برنامج بوليفارد المواهب.

الجدير بالذكر أن برنامج بوليفارد المواهب  جاء في إطار فعاليات موسم الرياض الذي تم انطلاقه منذ أكتوبر الماضي، ويستمر مدة 5 شهور، مستقبلاً عدداً كبيراً جداً من الزوار والمشاركين في فعاليات الاحتفالات المختلفة، والتي جاء منها برنامج بوليفارد المواهب، وهو واحد من البرامج المميزة لاكتشاف المواهب الشابة في عالم الغناء والذي تتبناه قناة شاهد كعادتها دائماً في تقديم كل ما هو مميز وجديد للجمهور، وفيه تلتقي مجموعة من المواهب التي تم تدريبها على درجة عالية من الاحترافية ويتنافسون على اللقب الذي يؤهلهم مباشرةً للعمل على ألبومات غنائية خاصة بهم.

 

أسس برنامج بوليفارد المواهب.

كانت انطلاقة البرنامج قائمة على  12 متسابقاً، وكان من المقرر أن يصعد 8 فقط للمرحلة الأولى للتصفيات، ولكن اعتمد كل واحدٍ من لجنة التحكيم المتمثلة في أشهر اثنين من مديري أعمال كبار النجوم في الوطن العربي؛ المنتج الموسيقي "حمدي بدر" ، والبحريني "حسن طالب"، على اختيار 5 مواهب لكل فريق.

 

برنامج بوليفارد المواهب يناقش قضية التنمر.

وتضمن البرامج فقرات تفاعل فيه المشتركون مع قضية التنمر، فقالت كل منه كلمته ضد التنمر، وتحدثوا عن تجارب مروا بها على المستوى الشخصي.

 

زينب حسين تفوز بجائزة أفضل دويتو مع عزيز مامي.

و قد حصد الثنائي زينب حسين وعزيز مامي جائزة أفضل دويتو غنائي خلال البرنامج ، وقدرت الجائزة بمبلغ 20 ألف ريال موزعاً بالتساوي بينهما.

نرشح لك أيضا..

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز