عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الكشف عن هوية خطيبة الفنان محمد رشاد يتصدر محركات البحث "جوجل"

محمد رشاد
محمد رشاد

تصدر صباح اليوم محرك البحث " جوجل" أعلى نسبة بحث عن هوية خطيبة الفنان محمد رشاد وذلك عقب انفصاله عن الإعلامية مي حلمي ، وهذا ما تقدمه " بوابة روزاليوسف" في التقرير التالي.



 

غادة فتحي خطيبة الفنان محمد رشاد.

 

نشر عدد من جمهور الفنان محمد رشاد ، حساب حبيبته التي يستعد للاحتفال بخطبتها خلال الفترة القليلة المُقبلة، والتي تدعى "غادة فتحي" وهي عضو باللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين.

 

 

 

محمد رشاد يعلن ارتباطه على انستجرام.

وقد أثار المطرب محمد رشاد، جدلاً واسعاً، بإعلانه عن ارتباطه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور " انستجرام"  أمس، بمشاركة صورة لخطيبته على أغنية رومانسية، وكتب رسالة حب معلقا: "بحبك"، دون أن يكشف عن هويتها، إذ غطى ملامحها.

وتداول بعض محبي ومتابعي الفنان محمد رشاد، صورة لخطيبته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفين عن اسمها وعملها .

وكان قد أعلن الفنان محمد رشاد عن ارتباطه عاطفياً خلال هذه الفترة، في تصريح إلى أحد البرامج التليفزيونية.

وقال محمد رشاد من خلال لقائه، إنه يستعد خلال الفترة المقبلة إلى الإعلان موعد خطوبته، ولم يكشف أي تفاصيل تتعلق بهوية الفتاة التي سوف يرتبط بها.

مي حلمي طليقة الفنان محمد رشاد.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رشاد انفصل عن زوجته السابقة مي حلمي منذ ما يقرب من عام تقريباً، وأعلنت الأخيرة ارتباطها بمؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش من فترة.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رشاد "أنا مش شمتان"، والتي أصبحت ضمن قائمة الفيديوهات الرائجة في "تريند" اليوتيوب، إذ تخطت مشاهدات الكليب بعد أيام قليلة أكثر من مليون مشاهدة في حين اقتربت من ٢ مليون مشاهدة على وقع الفيديوهات التيك توك.

 

 

 

أنا مش شمتان.

وكتب كمات أغنية "أنا مش شمتان" من تأليف كوثر حجازي ، وألحان محمد النادي، وتوزيع طارق عبد الجابر إدارة أعمال سيكا سمير.

وكان الفنان محمد رشاد هو وزوجته السابقة مي حلمي، قد أصبحا حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب انفصالهما، كما حدثت مشاحنات كثيرة وقتها بينهما، وظهر كل منهما في برامج تليفزيونية يوضح أسباب الانفصال عن الآخر .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز