عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 4 شباب لاستدراجهم طفلة وهتك عرضها بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الزقازيق، من ضبط 4 شباب قاموا باستدراج طفلة والتحرش بها وهتك عرضها وتصويرها في منطقة وادي النيل بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية. 



 

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة ثان الزقازيق، بنشر مقطع فيديو يظهر فيه طفلة داخل توك توك يجلس بجوارها عدد من الشباب ويقومون بملامسة جسدها وكشف أجزاء منه وتصويرها رغمًا عنها، فيما قاموا بتداول الفيديو بين شباب المنطقة التي تقطن بها بغرض فضح الفتاة والتشهير بها بمنطقة وادي النيل بمدينة الزقازيق.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الزقازيق، من تحديد مكان المتهمين وضبطهم وهم كل من “يوسف ومحمد .ع” والثالث يدعى بؤلة وسائق مركبة "توك توك" ويدعى "عربي".

 

تم استدعاء الطفلة والتي أفادت بأنهم قاموا باستدراجها داخل "التوك التوك" الذي كان يستقله أحد المتهمين لمنطقة نائية ومحاوطتها داخله وقاموا بملامسة جسدها وكشف أجزاء منه ومحاولة إرغامها بالتناوب مع كل منهم وتصويرها وتهديدها بنشر المقاطع في حال رفضها تنفيذ مطالبهم، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بهدف هتك عرض الطفلة، ونشر الفيديو بهدف التفاخر وفضح المجني عليها وتم تحرير المحضر اللازم.

 

وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق في الواقعة، فيما تهيب الأجهزة الأمنية بعدم تداول الفيديوهات ومنع نشرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز