عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نجوم الفن يكشفون عن أمنياتهم للعام الجديد 2022

نجوم الفن المصري واللبناني
نجوم الفن المصري واللبناني

ما بين انتهاء الوباء والشعور بالأمان والخير والسلام للبلاد.. تمني الفنانون المصريون واللبنانيون تزامنا مع بدء العام الجديد أملين تحقيق أمنياتهم،كاشفين عما يمثل لهم عام 2021.



 

من جهته تمني الفنان اللبناني وليد توفيق أن تتعافي بلده الحبيب لبنان من جروحها وتعود كما كانت بلد السلام والثقافة والفن والسياحة وتزول عنها كل الشوائب الموجودة لأنها أصبحت في وضع صعب للغاية وأن يعُم السلام الوطن العربي بأكمله .

 

وأشار توفيق في تصريحاته لـ"بوابة روز اليوسف" إلي أنه يأمل أيضا خلال العام الجديد أن يكون عاماً خاليا من الكورونا فهو مرض وبائي خبيث وأهلك البلاد أقتصاديا وصحيا وجعلنا نفقد أحباب وعزيزين على القلوب بكافة أنحاء العالم .

 

بينما تري الفنانة المصرية إلهام شاهين أن عام 2021 كان مليئ بالنجاحات الكبيرة على المستوي الشخصي والفني فقد عُرض لها فيلم"حظر تجوال" وحصدت العديد من الجوائز والتكريمات من قبل مهرجانات فنية عديدة .

 

وفي مطلع حوارها لـ"بوابة  روز اليوسف" تمنّت شاهين أن يكون عام 2022 مليئا بالسلام والهدوء وخالي من الأخبار السيئة الناتجة عن الأمراض ومن الحروب،كما تمنت أن يعُم الخير على الجميع وعلى مصر وتُحقق إنجازات كثيرة .

 

وتري الفنانة اللبنانية بسكال المشعلاني أن عام 2021 لم يكن سهلا على الإطلاق فكان العام الثاني لانتشار فيروس كورونا ،وأن الأوضاع في لبنان سيئة للغاية على المستوي الاقتصادي والصحي فهناك كثيرين فقدناهم بسبب هذا المرض اللّعين.

 

وعن أمنيتها بالعام الجديد قالت مشعلاني في تصريحات لـ"بوابة روز اليوسف" إنها تأمل أن تودع خلال السنة الجديدة "كورونا" وتعود البلاد للحياة الطبيعية حتي تلتقي بأصدقائها وأحبابها وتعود الحياة الجيدة لبلدها الحبيبة لبنان.

 

وتؤكد الفنانة المصرية لبلبة على أن 2021 كانت سنة جيدة مليئة بإنجازات كثيرة لبلدها وتحمد الله كثيرا على كل ما مرت به خلال هذا العام،لافته إلي أن أكثر شئ مؤلم مرت به خلال هذا العام هو فقد كثيرين قريبين منها وتحبهم كثيرا.

 

وتمنّت الفنانة المصرية خلال حوارها لـ"بوابة روز اليوسف" أن يكون العام الجديد خالي من فيروس"كورونا" قائلة " لو هتمني أمنية واحدة هتكون أن اصحي من نومي ألاقي مفيش حاجه اسمها كورونا" .

كما أشارت السيناريست المصرية ميرنا الفقي إلي أن عام 2021 يُمثل لها عام التغيير فقد حدث لها تغيير كبير في حياتها الشخصية والمهنية كما أنها مُمتنة كثيرا لكل يوم مرت به خلال هذه السنة لأنه كان بمثابة دروس تعلمت منها الكثير.

 

وأختتمت السيناريست المصرية حديثها لـ "بوابة روز اليوسف" بأنها تتمني أن يكون العام الجديد مليئ بالخير والسلام والأمان للجميع وأن تنتهي كافة الأمراض من العالم بأكمله .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز