عاجل
الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

استغاثة إلى الدكتور وزير الصحة من مستشفى العريش العام

36 أسرة مهددة بالضياع بسبب فسخ التعاقد مع ذويهم

مستشفي العريش
مستشفي العريش

 



نحن العاملين بمستشفي العريش العام علي نظام السركي , وعددنا 36 فردا .. أى نمثل 36 أسرة وبيت ، وبعضنا يعمل منذ حوالى 10 سنوات وأكثر علي أمل حلم التثبيت الذي انتهي في لحظة بمجرد فسخ تعاقدنا من قبل إدارة المستشفى .

وطبعا منا المطلقة والأرملة ، ومنا اللي واخدين أجهزة وأشياء أخرى بالقسط ويجب عليهم سدادها ، وعليهم أيضا ايصالات أمانة تهددنا بالحبس لعدم السداد بسبب انهاء التعاقد معنا .

وكنا بنعمل نظير مرتبات ضعيفة .. في حين أننا كنا نقوم بأى عمل يسند الينا لسد العجز في أى مكان بالمستشفى ولمدة 12 ساعة يوميا .. كما كنا نقوم بعملنا على أكمل وجه وانهاء الأعمال المسندة الينا ، وكنا نعمل في أى مكان ونقوم بكل ما يسند الينا وفى أى مكان برضى واقتناع تام على أمل التثبيت .. خاصة وأننا أصبحنا حاليا فوق سن الثلاثين عاما بعد ضياع 10 سنوات من عمرنا هدرا بالمستشفى على أمل التثبيت ىفى وظائفنا الملحقين للعمل بها .. وبمعنى أنه لن يمكننا التقدم في وظيفة أخرى أو الالتحاق بأى عمل آخر .

وقد علمنا مؤخرا أنه قد ورد الى المستشفى منذ حوالي ٤ شهور بطلب للموافاة بموقف العاملين المتعاقدين والعماله المواقتة والغير مثبتين لتثبيتهم علي الباب الأول أاجور .. الا أن رد إدارة المستشفى بأنه لا يوجد لديها متعاقدين تحت أى مسمي ، ولم تنوه الينا نهائيا .. مما أضاع حقنا وفرصتنا في التثبيت ، وأن فسخ التعاقد لم يطبق الا علينا فقط في مستشفى العريش العام .. فأين العدل ؟

برجاء النظر الينا بعين الرحمة والانسانية والعدل والمساواة في موقفنا هذا الذي يشرد 36 أسرة ويهدد عائليها بالسجن .

عنهم : أحمد رسمي محمد مصطفي – العريش .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز