عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

محمد صلاح يظهر بحذاء الملك في بطولة كأس الأمم الإفريقية

صلاح بحذاء الملك
صلاح بحذاء الملك

تنتظر عيون محبي كرة القدم في العالم بشكل عام وقارة إفريقيا بشكل خاص، مشاركة الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، والأغلى سعرًا في القارة السمراء، ببطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها رقم 33 وبمشاركة 24 منتخبًا، والمقرر إقامتها في دولة الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.



 

ويشارك صلاح في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر للمرة الثالثة على التوالي، وسيواجه منتخب نيجيريا يوم 11 يناير الحالي في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبي غينيا بيساو والسودان.

 

وأعدت شركة أديداس العالمية للمستلزمات الرياضية، حذاء جديد خاص للدولي المصري محمد صلاح، استعدادًا لمشاركته ببطولة كأس الأمم الإفريقية، مصمم بطريقة فريدة ويحمل اللون الذهبي مع تداخل الألوان أصفر وأحمر وأبيض، كما يحمل توقيع صلاح على غرار أفضل لاعبي العالم، وكلمة MO على اليسار وتاج الملك الذهبي على اليمين.

 

وقررت الشركة طرح 1069 زوجًا فقط من حذاء صلاح في جميع أنحاء العالم، حيث يرمز الرقم 69 إلى عدد الأهداف التي يرغب صلاح صاحب الـ43 هدفًا، في الوصول لها مع المنتخب ليكون الهداف التاريخي للفراعنة، متفوقًا على حسام حسن صاحب الـ68 هدفًا.

 

كما أطلقت الشركة حملة للترويج عن الحذاء الجديد لمحمد صلاح من خلال هاشتاج ”استعد للمعركة” وسعره الذي سيتراوح بين 220 إلى 230 جنيها استرلينيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز