عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طبيب الإسماعيلي يوضح موقف المصابين وموعد العودة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى، أن عماد حمدى يعانى من مزق فى العضلة الخلفية ويحتاج لراحة سلبية لمدة 10 أيام قبل المشاركة فى المران الجماعي.



وتابع: ”أحمد مصطفى سيغيب عن التدريبات لمدة 5 أيام بعد إصابته بإلتواء فى كاحل القدم والتي منعته من استكمال مران الأمس“.

وأضاف: ”محمد الشامى مازال يعانى من نزلة برد حادة ويحتاج للراحة، فى حين يواصل محمود عبد الله تدريباته التأهيلية بعد تعرضه لشد فى العضلة الخلفية“.

وعقد الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون، اجتماعًا مطولًا مع لاعبيه بمقر فندق الإقامة بالنادى، وطالبهم بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية من أجل اسعاد الجماهير.

جاء ذلك قبل المران الجماعى الذي خاضه اليوم الخميس على ملعبه، فى إطار استعداداته لاستئناف المسابقات المحلية فى يناير المقبل.

وركز ” بروان ” على بعض الجمل الفنية التكتيكية منها رفع دقة التسديد على المرمى من مسافات بعيدة بجانب إيقاف المران أكثر من مرة لشرح بعض الأخطاء.

وانتهى المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين وشهدت كل مجموعة التدريب على التحرك بدون كرة وسرعة الاستلام و التسلم وإنهاء الهجمات على المرمى بشكل إيجابى.

وحضر التدريب حماده المصري رئيس اللجنة الفنية ومحمود حسن عضو اللجنة وأحمد سمير فرج عضو لجنة التعاقدات بالنادى.

فى حين خاض عبد الرحمن مجدى والبوليفى كارميلو ألجاراناز تدريبات إضافية عقب نهاية المران، رغبة من الجهاز الفنى بتنشيط الخط الأمامى للفريق بتدريبات مختلفة.

ويذكر أن مران اليوم شهد تواجد أشرف خضر بعد أن قام مسؤولى الإسماعيلى بتعيينه صباح الخميس كمدربًا عامًا وقائم بأعمال مدير الكرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز