عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد صرف

موعد صرف مرتبات يناير وفبراير و مارس 2022

وزارة المالية
وزارة المالية

موعد صرف مرتبات شهر يناير وفبراير ومارس، تصدر  محركات البحث “جوجل”، بعدما أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية معاد صرف مرتبات شهر يناير وفبراير ومارس  للعاملين والموظفين في الأجهزة الإدارية للدولة.



 

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022

 

سيتم صرف مرتبات شهر يناير عام 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة حكومية يوم 24 يناير، ثم بدأ  صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 25 يناير، وجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 26 و30 و31 يناير ٢٠٢٢ .

 

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2022

 

سيتم صرف مرتبات شهر فبراير عام 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة حكومية يوم 23فبراير، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 24 فبراير، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 27 و28 فبراير.

 

مرتبات شهر مارس 2022

 

سيتم صرف مرتبات شهر مارس عام 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة حكومية يوم 23مارس، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 24 مارس، وجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 27 و28 و29 مارس لكل العاملين بالدولة.

 

وصرح طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمدريات المالية بأنه تم وضع مواعيد محددة لصرف مرتباب شهر يناير، وفبراير، ومارس، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

 

وشدد طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمدريات المالية علي العاملين في الجهات الإدارية عدم التكدس حول ماكينات الصراف الألي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت إعتبارا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة أو مؤسسة حكومية ، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك ماكينات الصرف الألي ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار و نقل  فيروس كورونا بين العاملين في أجهزة الدولة  و المواطنين.

 

يذكر أن الدكتور محمد معيط وزير المالية كان قد بأنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات الخاصة بها علي 5 أيام خلال شهر يناير و4 أيام خلال شهر فبراير مع الأخذ في الإعتبار أعداد العاملين بهذه الهيئات والوزارات ، وأيضا التوزيع الجغرافي لها والإدارت والمدريات التابعة لها .

 

نرشح لك أيضا..

سعر اليورو اليوم في مصر

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز