عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

احتفالية لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى ببطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام والفيزيك

بطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام
بطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام

ينظم المشرفون على بطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام، والفيزيك، "فيت فاروز"، للناشئين، والرجال، احتفالية خاصة لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة وتسليمهم المكافآت المالية. 



 

ومن جانبها أكدت المستشارة هبة الصباحي منسق العلاقات العامة والإعلام، وخبيرة قضايا المرأة أن نجاح بطولة "فيت فاروز" لكمال الأجسام، والفيزيك، التي تحمل شعار “معاً.. ضد المنشطات”، يرجع لأسباب عديدة أهمها إيمان القيادة السياسية بالشباب، واستغلال طاقتهم في الشكل الأمثل، وذلك من خلال بطولات محليه ذات الصبغة الرسمية، وبرعاية وزارة الشباب والرياضة، وبهذه المناسبة نتوجه بالشكر لمعالي الوزير الدكتور أشرف صبحي، والذي أصر على الحضور، ولولا ظروف خارجه عن إرادته، وأرسل من ينوب عنه مساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد الكردي لقطاع البطولة، وعبرت عن فرحتها باتصال تليفوني من  الوزير، وهو خارج القاهرة ويبارك نجاح هذه البطولة، التي تساهم في نشر وعي ويقي شبابنا من مخاطر المنشطات، والحفاظ على صحتهم لياقتهم البدنية. 

 

كما نتوجه بالشكر- أيضاً- الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي، والإفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، على دوره الإيجابي في إنجاح البطولة. 

 

وأعربت "الصباحي" عن سعادتها لحضور كوكبة من رعاة الرياضة في مصر والعالم العربي، واللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية ورئيس الاتحاد المصري والعربي والافريفي للترايثلون، والدكتور عماد البناني رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع ورئيس المجلس القومي للرياضة للجميع، وفاروق هريدي رئيس الاتحاد الافريقي للبولينج، والنائب فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنة الإسكان في مجلس الشيوخ، والإدارة المحلية، والنقل والمواصلات بمجلس الشيوخ، وأمين القبائل العربيه والعائلات المصرية بحزب حماة الوطن، والدكتورة مها صالح الشهاب عضو مجلس أمانة العاصمة لدولة البحرين.

 

وفي السياق نفسه أبدى الكابتن أحمد السيد وعمرو شرف المشرفين الفنين للبطولة سعادتهما بالمستوى الفني الرائع لمستوى البطولة، والإقبال الكثيف من اللاعبين المصريين بكل المراحل السنيه وتواجد عدد لا بأس به من اللاعبين العرب، الذين أثروا البطولة، وهذا النجاح يحملنا مسؤولية في تنظيم البطولة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز