عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الاختيار وهجمة مرتدة وعودة الكبير.. قائمة مسلسلات رمضان 2022

السقا وكريم عبد العزيز و كراره
السقا وكريم عبد العزيز و كراره

شيئا فشيئا تتضح ملامح خريطة مسلسلات شهر رمضان لعام 2022، وبدا وكأن صناع المسلسلات تعلموا من أخطائهم في الماضي، وقرروا تصوير مسلسلات رمضان 2022 هذه الأيام بدلا من الانتظار طوال العام وبدء التصوير قبل الشهر الكريم بأيام قليلة.



وفي السطور المقبلة سوف نذكر لك مسلسلات رمضان 2022 التي يجرى تصوريها الآن:

الاختيار 3 الجزء الثالث من مسلسل الاختيار يأتي في مقدمة الأعمال المنتظر عرضها في رمضان 2022، وبلا شك عشق الجمهور المسلسل الذي يعكس دور وتضحيات رجال الشرطة والجيش بشكل حقيقي، لهذا أعلن المنتج تامر مرسي عن الإعداد للجزء الثالث في رمضان 2022، ليجمع المخرج بيتر ميمي بكل من كريم عبد العزيز مع أحمد السقا وأحمد عز.

هجمة مرتدة وعلى نفس الخط المنتمي للدراما الوطنية يستعد الفنان أمير كرارة لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي قدم أحمد عز الجزء الأول منه في رمضان 2021.

أحمد مكي وبعد تألقه العام الماضي في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، قرر الفنان أحمد مكي خوض السباق هذه المرة بمسلسله الشهير "الكبير أوي" في موسمه السادس بديكور الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

هاني سلامة يستعد الفنان هاني سلامة لخوض سباق دراما رمضان 2022 بمسلسل "قلب واحد" الذي تعاقد بشكل رسمي على بطولته وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وبدأ صناع العمل في التحضيرات وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير نهاية ديسمبر الجاري.

ياسمين صبري وتعود الفنانة ياسمين صبري للمنافسة في الماراثون الرمضاني بعد غيابها العام الماضي، وتستعد لبدء تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "حلم ليال" من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي.

منى زكي وبعد النجاح الكبير لمسلسلها "لعبة نيوتن" العام الماضي، تعاقدت الفنانة منى زكي على بطولة مسلسل تخوض به سباق الدراما الرمضانية، تتعاون فيه للمرة الأولى مع المخرج كريم الشناوي والكاتبة مريم نعوم والمسلسل يحمل اسم "لام شمسية".

المداح 2 وحقق بالفعل مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال والفنانة السورية نسرين طافش نجاحًا قويًا، لهذا تفاوضت الشركة المنتجة مع المطرب لتقديم جزء آخر لفريق الكتابة آمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، إلا أن نسرين طافش أكدت عدم مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل.

توفيق عبد الحميد وكشف الفنان توفيق عبد الحميد أنه سيعود إلى الدراما مجددًا من خلال مسلسل "يوتيرن" في رمضان 2022، وذلك بعد غياب عن الدراما 11 عامًا، لكنه سيعود بشخصية طبيب اسمه حاتم الكردي والد شخصية في المسلسل تجسدها الفنانة ريهام حجاج، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن بطولة الفنانة ريهام حجاج، وعبير صبري، وصفاء الطوخي، وكريم قاسم.

محمد رمضان يستعد الفنان محمد رمضان للتواجد خلال الموسم المقبل في مسلسل درامي مع المخرج محمد ياسين مع الفنان محمد رمضان، وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني.

مصطفى شعبان ويعود الفنان مصطفى شعبان للتعاون مع المخرج مجدي الهواري في مسلسل جديد يخوض به السباق الرمضاني المقبل، ويجرى الاستقرار على اسمه النهائي، لتعود ثنائية مصطفى شعبان والهواري بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.

رمضان كريم وبعدما حقق مسلسل رمضان كريم نجاحا مبهرا في العام 2017، وقرر نجومه تقديم جزء ثانٍ منه ضمن مسلسلات رمضان 2022 ونشر السيناريست أحمد عبد الله صورة من كواليس تصوير المسلسل بطولة سيد رجب، شريف سلامة، وروبي، وغيرهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز