عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف احتفل حكيم بمرور 30 عامًا على ذكرى أول ألبوم غنائي له؟

حكيم
حكيم

حرص الفنان الشعبي، حكيم، على الاحتفال بذكرى مرور 30 عاماً على انطلاقته الفنية في عالم الغناء، مستعيداً ذكريات ألبومه "نظرة"، والذي حقق طفرة في عالم المبيعات بالأسواق حينها، على الرغم من عدم وجود سوشيال ميديا وترويج جيد للعمل، لكنه حقق النجاح الكبير الذي كان يطمح إليه.



وشارك حكيم متابعيه على موقع انستجرام بصورة من ألبومه الشهير "نظرة"، موضحا أنه تخطى 4 ملايين ونصف المليون جنيه، وهي أعلى نسبة مبيعات في ذلك الوقت، مردفا أن الألبوم قام بتوزيعه الملحن الكبير حميد الشاعري، وكتب كلمات أغانيه العديد من الشعراء، بينهم أمل الطاير والراحل حمدي عبداللطيف، كما كان ممن لحن أغاني الألبوم حسن إش إش، مثمناً جهود الكثيرين في خروج هذا العمل للنور.

وقال المطرب الشعبي: "زي اليومين دول يوم 17/12/1991 الموافق الثلاثاء الساعة الخامسة مساءً، كان أول ألبوم للفنان حكيم (نظرة) والذي حقق وقتها أعلى نسبة مبيعات تخطى 4 ملايين ونصف.. الألبوم قام بتوزيعه الفنان حميد الشاعري، وكتب الأغنيات الشعراء أمل الطاير، والراحل حمدي عبد اللطيف وطارق التركي وطارق الشاعر".

وتابع حكيم: "بينما لحن الأغنيات الملحنين حسن إش إش والراحل سامي علي، وتولى الإنتاج الفني فايز عزيز، الذي قام أيضاً بتصوير صورة البوستر.. إدارة مبيعات: حسين عثمان، إدارة قانونية.. سامح المنياوي، مهندس الصوت.. أحمد جودة ماستر فايز عزيز، بينما صمم الأفيش د. ناجي شاكر.. وأنتجته شركة سونار التي كان يملكها الدكتور هاني ثابت.. ومن اليوم ده كانت بداية حكيم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز