عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تشييع جثمان الطالب الذي قتل على يد زميله بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

شيع أهالي مركز ومدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية منذ قليل جثمان الطالب عمار محمد الذي لقي مصرعه اليوم الجمعة على يد زميله؛ إثر تعديه عليه بالضرب المبرح أثناء حدوث مشادة بينهما أودت بحياته في الحال، خلال تواجدهما بمركز للدروس الخصوصية.



 

 

وكان آخر تدوينة للطالب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل وفاته كتب فيها "يا جماعة أنا في كلمتين محشورين فى زوري عايز أقولهم، أنا عمري ما غيرت من حد ولا عمري حقدت على حد، ولا عمري بصيت في اللي في أيد غيري، ربنا خلقني كده، عمري ما بصيت لحد في اللي معاه ولا في حد شاطر حقدت عليه، ربنا يسهل لخلقه بس هي دي حياتي مش بعرف أغير من حد علشان حد ولا عمري هبص لحد لو كان أشطر مني ولا أضعف مني ربنا يسهل لكل واحد وشكرا".

 

 

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي مركز شرطة فاقوس بلاغًا بوصول "عمار .م.ز" 18عامًا مقيم كفر السواقي بمركز أبو كبير إلى المستشفى المركزي جثة هامدة، إثر اعتداء زميله "خالد .ص" 18 عامًا طالب في المرحلة الثانوية بسبب وقوع مشاجرة بينهما داخل مركز للدروس الخصوصية بدائرة المركز، ومحاولة إثبات كل منهما انه متفوق على الآخر وتطور الأمر بين الطرفين إلى تبادل الضرب المبرح بينهما بالأيدي.

على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وتبين وقوع المشاجرة إثر تنافس الطالبين حول المادة الدراسية وتم نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على الطالب المتهم، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 34650 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز