عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تصدره الـ9 عالميًا.. شيبة يكشف لـ"بوابة روزاليوسف" تفاصيل "القلب جاله هبوط"

المطرب أحمد شيبه
المطرب أحمد شيبه

أعرب المطرب أحمد شيبة عن سعادته الشديدة بتصدر أغنيته المركز التاسع عالميا في مشاهدات اليوتيوب قائلا: "أنا بحمد ربنا.. وبشكر فضله"، وهي من تأليف وألحان خالد سلطان وتوزيع إسلام شيبسي.



 

وأكد شيبة خلال تصريحاته لـ"بوابة روز اليوسف"، أنه في طريقه لطرح أغنية "ضحك هيستيري"، خلال أسبوعين وأكد أنه سوف يقوم بطرح أغنية كل 15 يوما لمواجهة أغاني الإسفاف والانحطاط، وليس هو فقط بل أصدقائه من المطربين أمثال "الليثي" ، "البحراوي" ، "عبد الباسط حمودة" ، "طارق الشيخ" للرقي بالذوق العام مرة أخرى، وأكد أنه سوف يكون في الصدارة.

 

وأوضح شيبة، أن السبب الجوهري في نجاح الأغنية، واحتلالها المركز التاسع عالميا هو جودة الكلمات والموضوع وطرح بعض من كلمات الأغنية، معلقا "يا صحبة الحوارات متكدبوش تقولوا أخوات بتاكلوا عيش على الحكايات صدمتوني".

 

وعلق بكوبليه آخر من الأغنية قائلا "القلب جاله هبوط.. وعايش صورة من غير صوت بقيت عايش يا ناس مكبوت ودا حالي.. بنزف بكل جروح صاحب ورا صاحب بيروح تمامكوا رخيص مافيكمش عزيز ولا غالي".

 

وأفاد أن جميع أغانيه قريبة من الناس وتلمس الواقع الفعلي لحياتهم وهذا من أسباب تعلق أغانيه في أذان الجمهور والمتابعين مثل أغنية اللي مني، والتي لاقت إعجاب شريحة كبيره من الجمهور.

 

وأشار شيبة إلى أخر أعماله الفنية وأعلن أنه أنتهي أمس من تصوير كليب "شيبة صعيدي" بمسلسل الكبير الجزء 6 ومن المحتمل أن تكون تتر المسلسل وأضاف أن الأغنية كانت لمحمد رمضان في مسلسل موسى وبعد تنازله عنها لرمضان رفض الأغنية وكانت من نصيب مكي.

 

وألمح أن هناك عملا فنيا يجمع بينه وبين المطرب اللبناني عاصي الحلاني سوف تطرح قريبا على الجمهور مشيرا إلى أن الأغنية باللهجة المصرية.

 

ولفت إلى أنه سوف يطرح عملا فنيا آخر باللهجة الصعيدي، مع الشاعر هشام الجخ.

 

وبسؤاله عن الفنان الذي يود التعاون معه في عمل فني، قال شيبة «أحب أعمل دويتو مع چورچ وسوف».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز