عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هشام شرف يكشف لـ"بوابة روز اليوسف" تفاصيل دوره في "أيام"

الفنان هشام شرف
الفنان هشام شرف

يشارك الفنان هشام شرف في المسلسل الدرامي "أيام"، والذي يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن والدراما ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.



‎وكشف هشام  عن تفاصيل دوره بالعمل  في تصريح خاص لـ" بوابة روز اليوسف " لافتاً إلي أنه يظهر ضمن الأحداث بدور شاب طيب  بسيط يدعي "سنفرة"  يعيش بحاره ليس لديه مال ولا وظيفة، يلبي طلبات من حوله، للحصول علي المال ويقوم بتوريط من حوله في مشاكل،  مؤكدًا بأن الدور جديد ومختلف ولم يقدمه من قبل .

‎وبسؤاله حول  التحضيرات  التي تطلبها منه الدور: قال شرف أنه تطلبت من الشخصية بعض التحضيرات كي يحاول رسم الدور لنفسه والشكل الخارجي عن طريق دراسة تفاصيل الشخصية والأبعاد النفسية والاجتماعية، متمنيًا ظهوره بشكل كويس يعجب الجمهور.

كما أوضح بأن ترشيحه للدور جاء من قبل مخرج العمل محمد أسامة عن طريق مكتب أحمد تمام لمسلسل "أيام".

‎وعن العمل مع المخرج محمد أسامة عبر عن سعادته بالعمل معه، يهتم بالممثل جداً ويهتم أيضاً بشكل الممثل،بيهتم بتفاصيل العمل كاكل، على الجانب الإنساني والفني على قدر عالي من التميز والاحترام، مشيرًا إلى أنه تحمس للمشاركة معه في اي عمل قادم.

‎وحول  كواليس عمله مع باقي أبطال العمل أكد أن الناس جميلة من أصغر شخص لأكبر شخص  بالمسلسل فجميعهم ناس محترمة جدا وسعدت كثيرا بالعمل معهم ، الكواليس كلها شغل بجد والوقت ممتع جدًا وسعيد بأنني ضمن فريق عمل المسلسل وإن شاء الله ينزل ويكسر الدنيا ويعجب الناس.

‎وفي سياق متصل تحدث شرف عن  نوعيه الدراما المقدمة داخل أحداث المسلسل، لافتاً إلي أنها دراما اجتماعية تناقش المشاكل  التي توحد بالحارة المصرية والصراعات الموجودة بداخلها، بين الجيران والأخوات.

‎"أيام" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة ذات الـ 45 حلقة، ويتم عرضه عبر المنصة الإلكترونية شاهد وسوف يتم عرضه أيضاً علي قناة mbc مصر  .

‎ويشارك في العمل كل من شيري عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندا موسى، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد”، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز