عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حلمهما مقابلة الرئيس.."منى ومي" قصيرتا القامة واجهتا التنمر بفنون الكروشيه

مني ومي
مني ومي

قصة بطولية جديدة ترويها لنا بطلتان من ذوي الهمم، (مي ومنى) من قصار القامة، من قرية شبرا بخوم التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، واجهتا التنمر، لم يستمعا لتنمر الآخرين عليهما، وقررتا مواجهة المجتمع بتعلم فنون الكروشيه، فضلًا على موهبتهما في التمثيل، فلهما من الرصيد الفني عدد من المسرحيات الشهيرة والإعلانات، تجلس أمامهما تجد روحين من المزاح والضحك المتواصل والإقبال على الحياة. 



مي محمد الزاملي، صاحبة الـ33 عامًا، والحاصلة على معهد فني تجاري، التي تعمل في بيت ثقافة شبرا بخوم، ومنى محمد الزاملي، صاحبة الـ29 عامًا والحاصلة علي دبلوم التجارة، وتعمل بإحدى الشركات الصناعية الكبرى ضمن تعيينات الـ5٪، حلم حياتهما مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعوتهما في مؤتمر الشباب المقبل بشرم الشيخ. 

احترفت الأختان أعمال الكوروشيه، من عمل كوفيات وآيس كاب، ناهيك عن اشتراكهما في أعمال مسرحية أهمها: (أرنب وعقرب وفيل مع الممثل أحمد راتب، والموضوع كبير أوي مع الفنان وائل نور، والأم الخشبية، وعالم أقزام، كما اشتركتا في عدد من الأعمال الدرامية منها، بطولة حنان شوقي، ومنها مع الفنانة حنان ترك في عمل أنا والبنت حبيبتي، أيضًا عملتا في الإعلان الشهير "الدندوه". 

قالت مي الزاملي: إنها واجهت التنمر بصناعة الكوروشيه، مضيفة في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، إن حلم حياتها مقابلة الرئيس السيسي، وإعطاء قصار القامة حقوقهم، من عمل ماكينات صرف مناسبة لأطوالهم، وكذلك وسائل المواصلات، وتوفير شقق إسكان اجتماعي، وتوسيع قاعدة العمل. 

ووجهت منى الزاملي، الشكر والتقدير لوالديها، على مجهودهما في تربيتهما وأخواتهما، وتعبهما معهم جميعًا في مشوار حياتهم في التعليم والعمل.   

وقالت تيسير عبدالعزير، والدة مي ومنى، إن سبب ظروف بنتيها هو زواج الأقارب، فهي متزوجة من ابن خالها، وعندهما 4 أولاد هم: (مي- منى- أمل- أحمد)، موضحة أنها عانت طويلًا خلال رحلة تربية أبنائها مع الأطباء.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز