عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

العين يحتفي بنادي بيراميدز والمهندس ممدوح عيد

ممدوح عيد
ممدوح عيد

حرصت إدارة نادي العين على الاحتفاء بنادي بيراميدز ورئيسه التنفيذي المهندس ممدوح عيد على هامش وجوده بملعب النادي استاد خليفة بن زايد لحضور المباراة الودية التي تجمع بين ناديي العين وبيراميدز في إطار المعسكر الذي يقيمه الفريق بالإمارات.



 

وكرم السيد سالم الجنيبي عضوٍ مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المهندس ممدوح عيد بين شوطي المباراة الودية وأهداه درع النادي متمنيا التوفيق لبيراميدز في المرحلة المقبلة، ومعبرا على عمق العلاقات بين الناديين.

 

من جانبه وجه المهندس ممدوح عيد الشكر لنادي العين على حفاوة الاستقبال وأهداه درع نادي بيراميدز وموجها شكره للنادي ومجلس إدارته وجماهيره.

 

 

مدرب الأردن:كان من الممكن الفوز على منتخب مصر

 

 

علق عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الأردني، على خسارة فريقه من نظيره المصري في لقاء جاء ضمن دور ربع النهائي من مسابقة كأس العرب.

 

وقال مدرب الأردن في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس" بعد إنتهاء اللقاء:"كان من الممكن التفوق على المنتخب المصري بثلاثة أهداف في الشوط الأول".

 

مضيفًا:"بكل تأكيد ظروف الإصابات وعدم وجود لاعبين لإجراء تغييرات أثر علينا".

 

وأنهى عدنان حمد تصريحاته قائلًا:"فخور باللاعبين، وكل أردني عليه الفخر بهذا الفريق نظرًا للظروف التي عانينا منها".

 

 

منتخب مصر يفوز على الأردن ويتأهل لنصف النهائي

 

حول منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش خسارته بهدف لفوز بثلاثية على نظيره الأردني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

 

وكان استاد الجنوب قد احتضن موقعة مصر والأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب قطرة 2021، والتي حسمها منتخب مصر ليتأهل لمواجهة تونس في نصف النهائي.

 

 

سجل الأردن بأقدام يزن النعيمات في الدقيقة الثانية عشر، ثم رد الفراعنة بثلاثية سجلها مروان حمدي وأحمد رفعت ومروان داوود، في الدقائق 46، و98، و119. وكان منتخب مصر بدأ المباراة بتشكيل مكون من:- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمود الونش - أحمد ياسين - أحمد فتوح.

 

خط الوسط: عمرو السولية - مدي فتحي - حسين فيصل - مصطفي فتحي - أحمد سيد زيزو.

 

خط الهجوم: مروان حمدي.

 

 

بعد تصريحه بشأن اللقاح.. منظمة الصحة العالمية تشكر محمد صلاح

 

حرصت منظمة الصحة العالمية على توجيه الشكر لـ"محمد صلاح"، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بعد تصريحاته عن إلزامية الحصول على لقاح فيروس كورونا.

 

حيث كتب تيدروس أدهانوم جيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "شكرًا محمد صلاح على كلماتك ودعمك، تعمل اللقاحات على إنقاذ الأرواح".

 

وأتم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية: "نأمل أن يتعاون العالم معًا لتطعيم الأشخاص الأكثر عرضة للخطر في أي مكان خاصة من فيروس كورونا".

 

وقد تحدث محمد صلاح عن لقاح فيروس كورونا في لقائه التلفزيوني مع شبكة "إم بي سي مصر" حيث قال: "لا يمكن النقاش في هذا الأمر، الأطباء لديهم الخبرة الكافية لمعرفة إذا كان اللقاح مفيدًا أم لا ولذلك كان من المهم أن أحصل عليه".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز