عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جولة ميدانية لرئيس أبوقرقاص بالمنيا للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

جولة رئيس مركز أبوقرقاص بالقرى
جولة رئيس مركز أبوقرقاص بالقرى

أجرى اللواء محمد عزت رئيس مركز أبوقرقاص جنوب المنيا، جولة ميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة بعدد من القطاعات الخدمية المختلفة بقرية بني عبيد، للتأكد من حسن سير العمل، والوقوف على مستوى النظافة العامة والخدمة المقدمة للمواطن، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، والتأكد من أخذ الموظفين لقاح فيروس كورونا.



 

تفقد رئيس المركز أثناء جولته عددًا من الشوارع بالقرية، وتم السماع لشكاوى الأهالي، بهدف تلبية احتياجاتهم ومحاولة إيجاد آليات لحل تلك المشكلات في وجود المسؤولين وتلافيها قدر الإمكان، تحقيقًا لمصلحة المواطن.

كما تفقد أيضًا الوحدة القروية بني عبيد لمتابعة انضباط العاملين بها، وتم أيضًا المرور على الوحدة الصحية بقرية بني عبيد لمتابعة انتظام العمل، وحضور الاطباء والتمريض بالوحدة، وتم تفقد أيضًا بعض المدارس بالقرية، لمتابعة الحالة التعليمية بالمدارس ومتابعة التطعيم بالمدارس.

كما تم تفقد مكتب البريد بالقرية لمتابعة صرف المعاشات، ومتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس كورونا.

وطالب رئيس المركز رؤساء القرى، خلال جولته بتقديم تقارير ميدانية بشكل دوري عن مستوى الخدمة في القطاعات الحيوية، التي تهم المواطن في حياته اليومية مثل مياه الشرب والصحة والكهرباء والتموين والتعليم، لسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لدعمها من أجل التيسير على المواطنين رافق رئيس المركز، خلال الجوله محمود عبد المعطي وعرفات عبدالله نواب رئيس المركز وعلى عبدالحكيم رئيس الوحدة القروية ببني عبيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز