عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على تجاهلها ذكر اسمه في برنامج "معكم"

رد شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على تجاهلها، خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، ذكر دوره في الوقوف بجانبها أثناء أزمتها الصحية.



ونشر الفنان وائل عبد العزيز صوره مع شقيقته أثناء تواجدها في المستشفى، معلقا: "قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن أنت قومتي بالسلامة واطمنت عليكي".

وتابع في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك: "أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وأنا طول عمري بعمل واجبي كأخ ولا مستني تقدير لأن ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين.. إحنا زي الفل.. وأنا 17 سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صلة القرابة بينا إلا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في 2017 وهي اللي نزلت بوست باركتلي فيه.. غير كده أنا مبسوط بشفاها جدا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا.. أرجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وأنا أركز في شغلي لأني أهملت في حق نفسي".

وكانت ياسمين عبد العزيز تحدثت بالتفصيل، في برنامج معكم المذاع على فضائية CBC، عن سبب أزمتها الصحية الأخيرة والتي بدأت بعملية لإزالة أكياس بالرحم ولكنها بسبب خطأ طبي تسببت في ثقب بالقولون وتسمم بالدم أدى فيما بعد إلى دخولها في غيبوبة وخضوعها لأربعة عمليات جراحية فيما بعد منها عملية أجريت في سويسرا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز