عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهاجم واتفورد الأسبق: إحصائيات محمد صلاح مع ليفربول لا تصدق

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب الإنجليزي جيرماين بيكفورد، مُهاجم نادي واتفورد الأسبق عن اندهاشه من الإنجاز الذي حققه محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد مشاركته أمام واتفورد اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.



 

وتحدث بيكفورد في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قائلًا: "صلاح غاب عن سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، أنه أمر لا يصدق".

 

وتابع: "بمشاركة صلاح اليوم مع ليفربول سجل رقمًا جديدا، إحصائية لا تصدق على الإطلاق".

 

وأتم: "عندما ترى عدد المباريات التي يلعبها، والدقائق الكاملة التي يحصل عليها، تُدرك أنه يعتني بنفسه جيدًا".

 

 

والد محمد النني يتحدث عن مستقبله مع آرسنال

 

 

تحدث ناصر النني، والد الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط آرسنال عن مستقبل نجله مع النادي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

 

وقال ناصر النني في تصريحاته عبر برنامج "ريمونتادا" على قناة "المحور": "النني مستمر مع آرسنال حتى نهاية الموسم الحالي، ثم سنرى ما سيحدث".

 

وتابع: "محمد متواجد مع آرسنال منذ 7 سنوات، وإن لم تكن هناك قناعة بقدراته كان سيرحل، ولن يبقى كل هذه الفترة". وعن علاقته بأرتيتا، أجاب: "المدير الفني يعشق محمد النني، ويعتمد عليه دائمًا في المباريات الصعبة".

 

واختتم والد محمد النني تصريحاته بالحديث عن العروض المقدمة لنجله قائلًا: "توجد العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في التعاقد مع محمد في الانتقالات المقبلة".

 

 

كيف علق النجوم على فوز منتخب مصر على لبنان؟

 

 وجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة للاعبي المنتخب، عقب فوز الفراعنة على لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

 

قال كيروش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سعيد جدا بأداء الفريق وسلوكه القتالي، لمدة 90 دقيقة، ركزنا على لعب كرة قدم جيدة وعلى الفوز، أحسنتم يا رجال، وأنا واثق أن الجمهور فخور بكم، الآن علينا الاستمرار في العمل لنكون أفضل، شكرا لكم".

 

وقال محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري، إن التوفيق لم يكن حليف الفراعنة في الفرص، التي أهدرت أمام منتخب لبنان. 

 

حيث قال الشناوي: "أهدرنا الكثير من الفرص، ولم يحالفنا التوفيق، واجهنا منتخبًا محترمًا، وأشكر الجماهير والقادم أفضل".

 

واختتم حديثه قائلا: "جميع اللاعبين أدوا ما عليهم في اللقاء، وحققنا الفوز وهذا هو الأهم ونصب تركيزنا الآن على باقي مشوار البطولة".

 

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر ونظيره اللبناني، حيث قدم السولية أداء متميزًا في المباراة. 

 

وحقق أحفاد الفراعنة الفوز على منتخب لبنان بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء تسبب بها أحمد فتوح، في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة العرب.    

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز