عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح ضمن أفضل 10 لاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي

قال مايكل توماس، نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق، إن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، يستحق أن يكون ضمن أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي على مدار تاريخه على الإطلاق.



 

وأضاف توماس - في حوار مع شبكة "كوت أوف سايد" البريطانية اليوم الأحد- أن صلاح قدم مع ليفربول الكثير، من خلال تسجيله العديد من الأهداف، وقيادته للريدز للفوز بأول لقب في الدوري الإنجليزي الممتاز في أخر 30 عامًا، ويجب أن يكون ضمن أفضل 10 لاعبين لعبوا في البطولة على الإطلاق".

وأشار لاعب وسط أرسنال السابق أيضًا إلى أن صلاح موهبة كبيرة لا تحظى بالتقدير الكافي، رغم أنه كان رائعًا منذ انضمامه إلى الريدز، معربًا عن أمنيته أن يجدد عقده مع الريدز ويستمر في إمتاع الجمهور.

وفاز فريق ليفربول على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت على ملعب انفيلد في إطار منافسات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن محمد صلاح من إحراز هدف، ليصل إلى الهدف رقم 101 في مسابقة الدوري الإنجليزي بواقع 99 هدفا مع ليفربول و2 مع فريقه السابق تشيلسي والهدف رقم 130 مع ليفربول في جميع البطولات والمسابقات.  

شاهد أيضًا:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز